الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبريني للالبان تنهي مشاركتها في معرض فلسطين الغذائي

نشر بتاريخ: 13/10/2018 ( آخر تحديث: 15/10/2018 الساعة: 10:23 )
الجبريني للالبان تنهي مشاركتها في معرض فلسطين الغذائي
الخليل- معا- أنهت مجموعة الجبريني لمنتجات الألبان والمواد الغذائية مشاركتها في معرض "فلسطين الغذائي 2018 "، والذي أقيم في "هيبرون اكسبو".
ولاقى جناح الشركة المميز اقبالا منقطع النظير من زورا المعرض، الذين عبروا عن اعتزازهم وافتخارهم بمنتجات الجبريني والتي تعمل على توفير منتجات تلبي احتياجاتهم وطموحاتهم من منتجات الألبان والسلطات، وأقبلوا على تذوق المنتجات الجديدة التي تم طرحها بعبوات جديدة ومنها: لبنة زمان، لبنة بالزعتر، لبنة بالمخللات، لبنة بالفلفل الحار.
وحول مشاركة الجبريني في المعرض، قال حسام الجبريني المدير المالي والإداري لمجموعة الجبريني "تعتبر الجبريني من الشركات الرائدة في الصناعات الغذائية على مستوى الوطن وخاصة في مجال الألبان، وجاءت مشاركتنا في هذا المعرض بهدف تعريف الناس بمنتجاتنا الجديدة، ومدى رضى المستهلكين والذين نعتبرهم شركاء لنا".
وأشار الى أن مشاركة مجموعة الجبريني في المعرض تأتي ضمن سعيهم وعملهم الدؤوب من خلال فرق العمل في الجودة والتطوير والتسويق والإدارة، بهدف تطوير منتجات الجبريني التي زادت عن 150 منتج من الالبان والسلطات.
ولفت الانتباه الى ان منتجات الجبريني ذات الجودة العالية والمنافسة لمثيلاتها الوطنية والإسرائيلية والمستوردة، تمكنت من اكتساب ثقة المستهلك - شريك المجموعة، وهذا ما يدفعهم
لتطوير منتجات جديدة وتقديمها بأفضل طريقة لهذا الشريك الذي يستحق من مجموعة الجبريني كل احترام وتقدير.