السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء النتشة يضع السفير الحمزاوي بآخر المستجدات

نشر بتاريخ: 16/10/2018 ( آخر تحديث: 16/10/2018 الساعة: 14:52 )
اللواء النتشة يضع السفير الحمزاوي بآخر المستجدات
رام الله- معا- التقى الأمين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس اللواء بلال النتشة، اليوم الثلاثاء، السفير محمد الحمزاوي سفير المملكة المغربية المعتمد لدى دولة فلسطين في مقر السفارة المغربية بمدينة رام الله.
ووضع اللواء النتشة السفير الحمزاوي بآخر المستجدات الحاصلة في مدينة القدس والحملة المسعورة التي تقودها حكومة الاحتلال وأذرعها التنفيذية تجاه القدس والمقدسيين واستمرارها بهدم البيوت ومصادرة الاراضي واستمرار عمليات التهويد على قدم وساق والتي من شأنها أن تطفي طابع جديد على المدينة، إضافة الى الهجمة التي تقودها الجمعيات الاستيطانية ضد المسجد الأقصى.
وأكد النتشة أن سلطات الاحتلال تمارس عملية تهجير مبرمجة ضد المقدسيين أخرها كان قرار حكومة الاحتلال الجائر بهدم الخان الأحمر شرقي القدس وتهجير سكانه لتنفيذ مخططها الاستيطاني "E1".
من جهته، قال السفير محمد الحمزاوي أن المملكة المغربية حرصت دائما على دعم الشعب وقضيته العادلة، لنيل حقوقه العادلة بإقامة دولته المستقلة، خاصة أن الملك محمد السادس يبذل جهودا حثيثة ومتواصلة دفاعا عن القدس الشريف والمقدسات الإسلامية والمسيحية.
وبالختام أشاد الأمين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس اللواء بلال النتشة بدور المملكة المغربية وجلالة الملك محمد السادس في نصرة القدس ودعم صمود المقدسيين فيها، وما يوليه المغرب ملكاً وحكومة وشعباً من اهتمام كبير بالقضية الفلسطينية وعلى رأسها مدينة القدس الشريف.