الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ حميد يلتقي مجالس الريف الغربي

نشر بتاريخ: 17/10/2018 ( آخر تحديث: 17/10/2018 الساعة: 13:41 )
المحافظ حميد يلتقي مجالس الريف الغربي
بيت لحم- معا- التقى محافظ بيت لحم كامل حميد اللجان التنظيمية والبلديات والمجالس القروية ومجلس الخدمات المشتركة بالريف الغربي، في اطار بحث العديد من القضايا العالقة والتي تحتاج لكثير من الجهد لايجاد الحلول.
وثمن المحافظ حميد الاهتمام المباشر من قبل ممثلي المجالس القروية والبلديات واللجان التنظيمية ومجلس الخدمات المشترك على الوقوف على العديد من القضايا والمهمة بدرجاتها وأولوياتها لمصلحة المواطنين وقراهم في الارياف الغربية والتي تعاني الامرّين من قبل الاحتلال ومصادرة الاراضي والنهوض بواقع القرى نحو الافضل.
وشرح ممثلي المجالس القروية والبلديات اهم المشاكل التي تعاني منها القرى في الريف الغربي واحتياجاتها لانشاء عيادات صحية ودعمهم في الصمود على اراضيهم لمنع مصادرتها الى جانب معالجة اهم المشاكل مثل الصرف الصحي والذي يشكل العامل الابرز من حيث المكرهة الصحية وتأثر التربة الزراعية والمواطنين والمنازل.
وأشار ممثلو المجالس القروية والبلدية الى أن الاحتلال له الدور الابرز في ظهور هذه العراقيل عندما يقوم بحجز سيارات النضح وتغريمها بمبالغ تفوق الخيال لادعاء ان هذه المناطق هي مناطق (ج) آملين من المحافظ حميد زيارتهم في الريف الغربي للاطلاع على الحال على ارض الواقع.