الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية زراعة طولكرم تنظم فعالية لمساعدة المزارعين بقطف الزيتون

نشر بتاريخ: 17/10/2018 ( آخر تحديث: 17/10/2018 الساعة: 15:47 )
مديرية زراعة طولكرم تنظم فعالية لمساعدة المزارعين بقطف الزيتون
طولكرم- معا- نظمت مديرية الزراعة وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام ابو بكر، فعالية تطوعية لمساعدة المزارعين بقطف الزيتون في اراضي بلدة عكابا القريبة من جدار الضم والتوسع العنصري، بالتعاون مع الاغاثة الزراعية واتحاد جمعيات المزارعين وبلدية قفين ومجلس قروي عكابا والمؤسسات الشريكة ومتضامنين اجانب.
وشارك في الفعالية كل من ميسون زريقي ممثلا عن المحافظ ابو بكر، ومدير مديرية الزراعة م سمير سمارة، مدير الاغاثه في طولكرم عاهد زنابيط، ورئيس بلدية قفين موفق كبها، ورئيس مجلس قروي عكابا تيسير عمارنة، ومدير عام التوجيه السياسي في طولكرم بدر الضميري والمهندس علاء طه مدير جمعية مزارعي طولكرم ومجموعة من المتطوعين.
ونقلت زريقي تحيات المحافظ ابو بكر للمزارعين وتاكيده على دعم صمودهم في مواجهة جرائم الاحتلال وعلى راسها الجدار والاستيطان، والعدوان المستمر على شعبنا، وخاصة في منطقة قفين وعكابا والقرى المجاورة المتضررة من الجدار.
واشارت زريقي الى ان هذه المشاركة التطوعية باتت تقليدا سنويا لاسناد المزارعين في موسم قطف الزيتون والوقوف الى جانبهم، وياتي ذلك على الرغم من ان هذا الموسم ضعيف لهذا العام، معبرة عن الشكر والتقدير لمديرية الزراعة والاغاثة الزراعية واتحاد المزارعين وكل الشركاء والجهات المختصة على ما بذلوه من جهود وعمل في خدمة المزارعين.