الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تختتم مشاركتها في مسابقة رماية القوس والسهام بتركيا

نشر بتاريخ: 21/10/2018 ( آخر تحديث: 21/10/2018 الساعة: 15:11 )
فلسطين تختتم مشاركتها في مسابقة رماية القوس والسهام بتركيا
تركيا- معا- أنهت بعثة المنتخب الفلسطيني مشاركتها في رماية القوس والسهام والتي استضافتها تركيا بالفترة من 15-20/10/2018 على "وقف أوك ميداني" للرماية بمدينة اسطنبول، بعد أن استطاع الفريق الفلسطيني من حصد المركز السادس في أولى مشاركاته الدولية.
وعبر معن بركات رئيس الاتحاد الفلسطيني للرماية عن اعتزازه بلاعبيه على أدائهم المشرف وانضباطهم العالي خصوصا وأن هذه المشاركة الدولية الأولى لهم في هذا المجال.
وأضاف ان الاتحاد الفلسطيني للرماية يضع في أولوياته تدريب وتطوير لاعبي الرماية بشتى المجالات، حيث تلقى اللاعبون تدريبات مكثفة على هامش المسابقة، وأيضا يستعد المنتخب الفلسطيني لرماية السكيت بشكل دؤوب للمشاركة في بطولة قطر الدولية للرماية الشاملة بشهر تشرين ثاني القادم.
وشكر بركات الاتحاد الفلسطيني وبلال أردوغان رئيس الاتحاد التركي للرماية على حسن الاستقبال والتنظيم، وسفارة الجمهورية التركية والمركز الثقافي التركي بفلسطين لتعاونهم ودعمهم لهذه الرياضة ولتسهيل سفر اللاعبين ورعايتهم.
وفازت ماليزيا بالمركز الأول فيما تلتها المانيا والبوسنة والهرسك في المركزين الثاني والثالث، وحصدت فلسطين المركز السادس من بين 16 دولة شاركت بهذه المسابقة.
وتكونت بعثة المنتخب الفلسطيني من اللاعبين سامر الجنيدي وموسى عادي وبإشراف المدرب الفلسطيني فؤاد فرَاح.