الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

صور- الافراج عن محافظ القدس ومدير المخابرات

نشر بتاريخ: 22/10/2018 ( آخر تحديث: 23/10/2018 الساعة: 11:47 )
صور- الافراج عن محافظ القدس ومدير المخابرات
القدس- معا - أفرجت شرطة الاحتلال، مساء اليوم الاثنين، عن محافظ القدس ومدير مخابرات القدس، من مركز شرطة المسكوبية بالمدينة.
وأوضحت مراسلة وكالة معا أن شرطة الاحتلال أفرجت قبل قليل عن محافظ القدس عدنان غيث، وعن جهاد الفقيه مدير مخابرات القدس.
وأضافت أن قاضي المحكمة المركزية قرر الافراج عن محافظ القدس غيث، بشرط الحبس المنزلي والابعاد عن منزله في بلدة سلوان لمدة أسبوع، إضافة الى دفع كفالة قيمتها 20 ألف شيكل، وطالبت النيابة العامة تجميد القرار حتى الساعة السادسة مساء لدارسة إمكانية تقديم استئنافها للمحكمة العليا، الا ان النيابة تراجعت عن طلبها،وعليه أفرج عنه مساء اليوم .
وهاتف الرئيس الفلسطيني محمود عباس محافظ القدس عدنان غيث، ومدير مخابرات ضواحي القدس العقيد جهاد الفقيه، مهنئا بالإفراج عنهما من سجون الاحتلال .
وقال محافظ القدس عدنان غيث عقب الافراج عنه:" قضيتنا عادلة، ونسأل الله أن نكون خير الحافظين لها البلاد، نحن نؤمن بالسلام ورسالة الانبياء والرسل، لكن الاعداء لا يؤمنون بذلك، وسنعمل لاحقاق الحق والسلام على هذه الارض وبإرادة الشعب الفلسطيني العظيم سيتحقق الحلم بالحرية والقدس عاصمة للدولة الفلسطينية".
واعتقلت قوات الاحتلال محافظ القدس والعقيد الفقيه السبت الماضي وحولتهما للتحقيق بتهمة "التحقيق مع أحد المشتبهين بتسريب عقارات في القدس".