الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يجتمع مع الجمعيات الخيرية بالخليل

نشر بتاريخ: 23/10/2018 ( آخر تحديث: 23/10/2018 الساعة: 08:46 )
محافظ الخليل يجتمع مع الجمعيات الخيرية بالخليل
الخليل-معا- عقدت محافظة الخليل برئاسة المحافظ اللواء جبريل البكري اجتماعا لعدد من رؤساء الجمعيات ولجان الزكاة لمحافظة الخليل ومدير اوقاف الخليل حيث اقيم الاجتماع في مقر جمعية الاحسان الخيرية والتي تعتبر الجمعية الاولى على مستوى الوطن التي تقدم خدماتها للأشخاص من ذوي الاعاقة.
وكان في استقبال الوفد رئيس الجمعية الدكتور سميح الدويك وأعضاء من الهيئة الادارية وموظفي الجمعية وبدا الدكتور الدويك حديثه بالترحيب بالمحافظ وقدم التهنئة بمناسبة توليه المنصب الجديد، وتحدث عن الثقل والقضايا المتشعبة التي ترتبط بأكبر محافظات الوطن محافظة خليل الرحمن.
كما وأكد في حديثه ان اقامة هذا الاجتماع في مقر الجمعية دليل على مساندة المحافظ للجمعية ولقضايا الاشخاص ذوي الاعاقة ودعما لهذه الفئة المهمشة والضعيفة في مجتمعنا الفلسطيني.
وقدم المحافظ البكري شكره للدكتور الدويك على حسن الاستقبال واثنى على الجمعية والخدمات التي تقدمها وقدم التهاني بمناسبة فوز رئيس الجمعية الدكتور سميح بجائزة الشيخ عيسى بن علي لريادة العمل التطوعي الخيري على المستوى الوطني والعربي وطرح المحافظ مشاريع متعلقة باحتياجات الاشخاص ذوي الاعاقة في محافظة الخليل.
واكد على ضرورة تكاتف جهود كافة المؤسسات الحكومية والمحلية لتقديم الدعم لمثل هذه الفئة ومن ثم ناقش مشروع توفير كراسي كهربائية للاشخاص ذوي الاعاقة واقترح تشكيل لجنة من عدة مؤسسات لمتابعة تنفيذ المشروع.
ومن ثم ابدت كافة المؤسسات الحاضرة دعمها ومساندتها لهذا المشروع.
وأكدوا على انهم على استعداد تام لتقديم يد العون لتنفيذ عدة مشاريع تشاركيه بين المؤسسات والمحافظة لتقديم افضل الخدمات لابناء محافظة الخليل وانتهى الاجتماع بجولة تعريفية لاقسام الجمعية وكافة مرافقها.