الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عمادة التنمية وخدمة المجتمع بـ"خضوري" توقع عدداً من مذكرات التفاهم

نشر بتاريخ: 24/10/2018 ( آخر تحديث: 24/10/2018 الساعة: 19:17 )
عمادة التنمية وخدمة المجتمع بـ"خضوري" توقع عدداً من مذكرات التفاهم
طولكرم- معا- وقع عميد التنمية وخدمة المجتمع في جامعة فلسطين التقنية خضوري د. معن الخطيب، عدداً من مذكرات التفاهم مع مؤسسات محلية ودولية.
جاء ذلك ضمن سياسة العمادة في تعزيز الشراكة مع المؤسسات المحلية والدولية على حد سواء، لاستقطاب أكبر عدد ممكن من الخبرات ونقلها للمجتمع الفلسطيني بمختلف شرائحه وفي مختلف المجالات المهنية والعلمية، لرفع كفاءة ومهارة أفراد المجتمع وتوسيع آفاقهم وزيادة فرص العمل أمامهم، بحضور مدير دائرة التعليم المستمر م. نعيم خساتي وممثلين عن المؤسسات المعنية.
وأشار الخطيب ان العمادة تسعى إلى الشراكة مع مؤسسات رائدة وذات خبرات عمل طويلة في مجالات مختلفة، وموزعة في مناطق جغرافية، ليتسنى للعمادة تقديم خدامتها والوصول لأكبر منطقة جغرافية ممكنة خارج حدود الجامعة والمحافظة.
وعلى الصعيد المحلي، وقعت العمادة عدة مذكرات بدأت بتوقيع اتفاقية مع لجنة الزكاة في محافظة قلقيلية ممثلة برئيس اللجنة د. أحمد نوفل، لعقد دورات مشتركة باسم الجامعة في مقر اللجنة التدريبي، تستهدف المؤسسات والأفراد، وتشكل النواة الأولى للجامعة في المحافظة.

ونصت المذكرة الموقعة مع الغرفة التجارية في طولكرم ممثلة بمديرها التنفيذي أ. نهاد صبح، على التعاون المشترك بهدف تطوير مسيرة التدريب المهني والتقني في المحافظة، ورفعة كفاءة الكادر في هذين المجالين، بالإضافة إلى اعداد دراسات وتمويل مشاريع مشتركة.
ووقعت العمادة مذكرة ثالثة مع مركز التعليم المبكر لتعليم اللغة الإنجليزية، ممثلاً بمديرته أ. وسام صالحي والوفد المرافق، ضمن برنامجي "Pingu&
489281#