الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفارة فلسطین بالجزائر تصدر نشرة یومیة عن الاسرى

نشر بتاريخ: 24/10/2018 ( آخر تحديث: 26/10/2018 الساعة: 09:10 )
سفارة فلسطین بالجزائر تصدر نشرة یومیة عن الاسرى
الجزائر- معا- شرعت سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية الجزائرية منذ أيام في إصدار نشرة يومية عن الأسرى في سجون الاحتلال، يثم توزيعها صباح كل يوم على كافة وسائل الاعلام الجزائرية المقروئة والمسموعة والمرئية، بإشراف مسؤول ملف الأسرى فى سفارة دولة فلسطين، الاسير المحرر خالد صالح (عز الدين).
وتعد النشرة خلاصة كل ما يصدر وينشر عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين وجمعية نادي الأسير الفلسطيني، اضافة الى كل المؤسسات المختصة والعاملة في هذه القضية في فلسطين، من مؤسسات حقوقية وانسانية ودولية وحزبية، إضافة لكل ما يكتب من تقارير ومقالات وأخبار في الصحافة الفلسطينية والعربية والاجنبية.
وقامت سفارة دولة فلسطين بالجزائر ومن خلال المكلف بالملف بتوزيع النشرة، يومياً على كافة وسائل الإعلام الجزائرية، اضافة الى الاحزاب والجمعيات ذات الاختصاص القانوني فى مجال حقوق الانسان، إضافة لنشر جزء مهم من الملف يوميا في وسائل الإعلام والصحافة الجزائرية.
بدورها، ثمنت هيئة شؤون الاسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني وتقابة الصحفيين الفلسطينيين والمؤسسات الحقوقية والانسانية، الجهود التي تبذلها السفارة الفلسطينية في الجزائر، مطالباً جميع سفارات فلسطين بالتحرك لدعم قضية الأسرى.