الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

زكاة قلقيلية توقع اتفاقية مع جامعة فلسطين التقنية خضوري

نشر بتاريخ: 24/10/2018 ( آخر تحديث: 24/10/2018 الساعة: 23:17 )
زكاة قلقيلية توقع اتفاقية مع جامعة فلسطين التقنية خضوري
قلقيلية- معا - جرى في مقر جامعة فلسطين التقنية خضوري بطولكرم اليوم مراسم توقيع مذكرة تفاهم وشراكة بين مركز التعليم المستمر للجامعة ولجنة زكاة قلقيلية المركزية سيتم بموجبها فتح مركز للتعليم المستمر لجامعة خضوري في مقر لجنة زكاة قلقيلية المركزية بمحافظة قلقيلية.

ووقع المذكرة كل من الدكتور معن الخطيب عميد التنمية المجتمعية وخدمة المجتمع في جامعة خضوري والدكتور احمد نوفل رئيس لجنة زكاة قلقيلية المركزية بحضور رائد عمر مسؤول العلاقات العامة في لجنة زكاة قلقيلية وعدد من العاملين في جامعة فلسطين التقنية خضوري.

وقال الدكتور الخطيب ان هذه الاتفاقية تمثل شراكة حقيقية بين جامعة فلسطين التقنية خضوري والمؤسسات الفلسطينية وتعتبر بمثابة نواة حقيقية لجامعة فلسطين التقنية في محافظة قلقيلية.

ومن المتوقع ان يبدأ قريبا الاعلان عن عدد من التخصصات المهنية التي يمكن التقديم لها ودراستها والحصول على شهادات مصدقة من الجامعة.

من جانبه قال نوفل ان هذه الاتفاقية من شانها ان تفتح افاق جديدة امام المواطنين في محافظة قلقيلية وخاصة من لم يحالفهم الحظ في التعليم الاكاديمي من الحصول على مهنة مناسبة وشهادة من جامعة فلسطينية حكومية تمكنهم من الانخراط في سوق العمل الفلسطيني.