الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الشروق الجزائرية" تخصص اسبوعيا صفحة لصوت الأسير

نشر بتاريخ: 28/10/2018 ( آخر تحديث: 28/10/2018 الساعة: 12:18 )
"الشروق الجزائرية" تخصص اسبوعيا صفحة لصوت الأسير
الحزائر- معا- قررت جريدة الشروق الجزائرية تخصيص صفحة كاملة أسبوعياً عبر صفحاتها لصوت الأسير الفلسطيني، والتي تعني في التغطية الأسبوعية الشاملة لشؤون الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال.
وستتناول جريدة الشروق عبر الصفحة التي تخصصها اسبوعيا معاناة الأسرى والمعتقلين وأخبارهم والتقارير الأسبوعية والمقالات التي تهتم وتعنى بشؤون الأسرى والمعتقلين.
وتأتي هذه اللفتة الكريمة من صحيفة الشروق في إطار اهتمام الجزائر الشقيق ووسائل الاعلام المختلفة بقضية الشعب، وتقديم كافة الإمكانيات لإبراز القضية ودعم العدالة وكامل حق الشعب في الوصول إلى الحرية وإقامة الدولة المستقلة.
وافاد خالد صالح عزالدين مسؤول ملف الاسرى فى سفارة دولة فلسطين لدى الجزائر الشقيقة ان هناك صحف جزائرية عديدة تفرد مساحات واسعة مخصصة من على صفحاتها لقضية الأسرى والمعتقلين، وتمنح تلك الصحف وتخصص مساحات واسعة منها بشكل يومي منتظم أو أسبوعي عبر صفحاتها للأخبار والتقارير الإعلامية والمقالات التي تختص وتهتم بشؤون الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين، والتي من بين تلك الصحف، صحيفة الحوار وصحيفة البلاد والمواطن وصوت الأحرار وجريدة الشعب وجريدة والسلام اليوم وصحيفة الوسط وصحيفة العالم للإدارة، والمشوار السياسى وجريدة الاخبارية والصوت الاخر، وجريدة التحرير وغيرهم من الصحف اليومية الناطفة باللغة الفرنسية.
وقدمت المؤسسات والهيئات التي تعنى بشؤون الأسرى والمعتقلين شكرها لوسائل الإعلام الجزائرية المختلفة وإلى المدير العام لجريدة الشروق الجزائرية علي فضيل ولمسؤول القسم الدولي في الجريدة عبد السلام سكية على هذه اللفتة لمنح صفحة كاملة مخصصة أسبوعيا لصوت الأسير الفلسطيني ولشؤون الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال.