الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعة- انطلاق "ماراثون اليوم الوردي"

نشر بتاريخ: 30/10/2018 ( آخر تحديث: 31/10/2018 الساعة: 19:08 )
الجمعة- انطلاق "ماراثون اليوم الوردي"
رام الله- معا- تنطلق فعاليات ماراثون "اليوم الوردي"، يوم الجمعة المقبل، الموافق الثاني من شهر تشرين الثاني الساعة التاسعة صباحاً في مدينة رام الله، برعاية اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، ود. ليلى غنام، محافظ رام الله والبيرة.
ومن المقرر ان يبدأ خط سير الماراثون من ميدان محمود درويش، بجوار مقر رئاسة الوزراء، باتجاه سرية رام الله الأولى.
وأكدت وردة الشامي، المديرة التنفيذية لشركة "إيفنتيف" وهي الجهة المنظمة، أنه تم الانتهاء من كافة الترتيبات المتعلقة بالحدث، ولفتت إلى وجود إقبال كبير على المشاركة، بعدد يقارب 800 مشاركة، من مختلف المراكز والأندية.
وقالت الشامي "أهم ما يميز فعالية ماراثون اليوم الوردي شموله لكافة فئات المجتمع وليس حكراً على النساء فقط، من منطلق أنه يحمل رسالة توعوية بمرض سرطان الثدي، ويجب أن تصل للجميع"، منوهة إلى ان باب المشاركة ما زال مفتوحاً أمام الجميع.
ولفتت إلى أن الماراثون يأتي كدعم وختام لفعاليات حملة التوعية بسرطان الثدي، ويرسخ لدى المواطنين أن فكرة ممارسة الرياضة قد تقضي على المرض.
ويشهد الماراثون أيضاً مشاركات سيدات ناجيات من مرض السركان، ويتم تكريمهن في حفل الختام، بالإضافة إلى كافة الرعاة وشركاء الحدث.
يذكر أن الحدث يقام برعاية استراتيجية من بنك فلسطين، ورعاية رسمية من مركز "أروما"، وبدعم من قهوة "اكسترا"، و"كريم"، والراعي المضيف "سرية رام الله الأولى"، وراعي وثيقة التأمين "شركة المشرق"، وراعي الضيافة "حلويات العنبتاوي"، ومجموعة من الرعاة الإعلاميين.