السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري جوال لكرة السلة- غزة الرياضي يهزم خدمات البريج

نشر بتاريخ: 31/10/2018 ( آخر تحديث: 03/11/2018 الساعة: 13:28 )
دوري جوال لكرة السلة- غزة الرياضي يهزم خدمات البريج
غزة - معا- افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية، يوم الثلاثاء، الدور الثاني من دوري جوال لكرة السلة، باقامة لقاء وحيد على صالة غزة الرياضي بمدينة غزة.
غزة الرياضي (75)- (71) خدمات البريج
تشكيل الفريقين:
غزة الرياضي: محمد عاشور ومحمد البابا ومعتز الحويحي وضياء سكيك وموسى موسى
خدمات البريج: محمد مهدي وابراهيم ابو رحال وعيد الشاعر وابراهيم مصلح وثائر عيسى
حكام اللقاء: دولي حسين حمدان، دولي سائد جميد، دولي سعيد ضيا زادة، مسجل : احمد سكيك، ميقاتي: عاطف المسلمي، 24 ثانية: مؤمن الجربة.
الربع الأول: (21/10) لخدمات البريج
بدأ خدمات البريج التسجيل في اللقاء بثنائية عبر نجمه ابراهيم ابو رحال وتبادل لاعبي الفريقين التسجيل في سلة كل فريق وسجل ثائر عيسى 8 نقاط منهن ثلاثيتين وابراهيم ابو رحال 4 نقاط، بينما سجل للرياضي موسى موسى 5 نقاط منهن ثلاثية ومحمد عاشور ثلاثية.
الربع الثاني: (17/16) لغزة الرياضي
شهد الربع الثاني اثارة وقوة بين الفريقين وبدأ خدمات البريج التسجيل في الربع الثاني عبر لاعبه ابراهيم ابو رحال الذي سجل ثنائية وتبعها بالتسجيل 4 نقاط، وسجل ثائر عيسى ثلاثية، في المقابل قدم غزة الرياضي شوط مميز وسجل كلا من شادي الباز واحمد ابو جلالة وموسى موسى لكلا منهم ثلاثية وثنائية.
الربع الثالث: (23/18) لغزة الرياضي
شهد الربع الثالث تألق كبير للاعبي غزة الرياضي الذي بدأ الربع الثالث بالتسجيل عن طريق لاعبه شادي الباز الذي سجل 6 نقاط وزميله احمد ابو جلالة الذي سجل 6 نقاط من ثلاثيتين ومحمد عاشور الذي سجل ثلاثية، في المقابل سجل خدمات البريج عبر لاعبيه ابراهيم ابو رحال 6 نقاط وابراهيم مصلح ثلاثية وثائر عيسى ثلاثية.
الربع الرابع: (25/16) لغزة الرياضي
شهد الربع الرابع قمة الاثارة بين الفريقين وتبادلا التسجيل في سلة كلا منهما، وسجل لغزة الرياضي محمد البابا 6 نقاط وموسى موسى 5 نقاط وتألق لاعبي الرياضي وقدموا افضل اداء في البطولة، في المقابل سجل للبريج ابراهيم ابو رحال 7 نقاط منهن ثلاثية ورامي الجمال 4 نقاط منهن ثلاثية.
لينتهي اللقاء بفوز غالي وثمين لغزة الرياضي بالنتيجة النهائية ( 75 )* ( 71 ).