الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الاردن يعلن الرابح الأول بجائزة حملة حسابات التوفير الشهرية

نشر بتاريخ: 31/10/2018 ( آخر تحديث: 02/11/2018 الساعة: 09:30 )
بنك الاردن يعلن الرابح الأول بجائزة حملة حسابات التوفير الشهرية
غزة- معا- ابتسم الحظ لـ خالد محمد وليد وشاح والمدخر لدى بنك الأردن منذ عام 2009 في فرع غزة، حيث تم استدعاؤه للفرع ليفاجئ بأنه الرابح الأول بجائزة حملة حسابات التوفير الشهرية والبالغة قيمتها نصف مليون شيكل.
جاء ذلك ضمن حملة جوائز حسابات التوفير من بنك الأردن (مش كل نص ،، نص مليون شيكل!).
وتم تسليم الجائزة بحضور سامح عبد الله مدير فروع بنك الاردن في فلسطين ومحمود طلوزي رئيس فريق البيع المباشر في فلسطين وعامر الدحدوح مدير فرع غزة بالإضافة لموظفي وموظفات الفرع.
وأعرب خالد وشاح الذي يعمل بمهنة الحلاقة، عن فرحته الشديدة بهذه الجائزة المقدمة من بنك الأردن، لافتا الى أنه لم يكن يتوقع أن يربح في يوم من الأيام هذا المبلغ، شاكرا بنك الأردن على تواصله الدائم مع عملائه وجوائزه ومفاجآته المستمرة على مدار العام.
ودعا الجميع الى فتح حساب توفير في بنك الأردن للاستفادة من الخدمات المصرفية المميزة التي يقدمها، بالإضافة الى فرص الربح العالية ضمن جوائز حسابات التوفير.
بدوره، عبر عبدالله عن فرحته بهذه الاجواء، مؤكدا ان البنك يهدف من خلال الحملة التأكيد على أهمية حسابات التوفير وأن ذلك يساهم في تطوير فكرة التوفير والادخار لدى الأفراد بما يصب في مصلحتهم في تطوير وتأمين مستقبلهم.
وأكد حاتم فقهاء المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين في تعقيب له على إعلان الرابح الأول على تفوق بنك الأردن في حملات جوائز حسابات التوفير التي يقدمها والذي ينبع منة ثقة العملاء بالبنك، مشيرا إلى أن الجوائز النقدية التي يقدمها بنك الأردن ضمن حملة حسابات التوفير هي أكبر جوائز شهرية على مستوى فلسطين، كما تقدم بالمباركة لخالد وشاح لفوزه بالجائزة وتمنى التوفيق لباقي العملاء في السحوبات القادمة.