الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"ديارنا" تقيم احتفالية "نابلس تكرمهم"

نشر بتاريخ: 05/11/2018 ( آخر تحديث: 05/11/2018 الساعة: 15:22 )
نابلس- معا- اقامت شركة ديارنا لإدارة الحدث احتفالية "نابلس تكرمهم"، للسنة الثالثة على التوالي، لتكريم كل من عملوا في خدمة بلادهم، وأتقنوا عملهم، وتميزوا.
وكان لكل اسم من الأسماء التي تم تكريمها قصة نجاح هامة أسهمت في نهضة الوطن، أو في صنع التغيير في مختلف المجالات.
واشار القائمون عليه، إلى بث الإيجابية والثقة بالقدرة على الإنجاز والنجاح والتفوق رغم الصعاب والتحديات والمعاناة الإنسانية المتفاقمة التي يعيشها الشعب، وانا هذه المبادرة الهامة لم تنس تكريم الراحلين عن الحياة، والحاضرين رغم غيابهم، فمنهم من نال التكريم وهم على قيد حياة، فترك التكريم فيهم أثراً كبيراً، وبعد تكريمهم رحلوا فترك التكريم أثراً على عائلاتهم.
وقالت زوجة الصحفي المرحوم عاطف سعد، الذي تم تكريمه في فعالية "نابلس تكرمهم" لعام 2015 "ان التكريم أثر بشكل ايجابي في حياة زوجي، إذ قال لي في ذلك اليوم أن مدينة نابلس لم تخذله، وكانت لفته جميلة على جهوده وأعماله، إذ أنه تبرع بجائزته لمديرية تربية وتعليم نابلس".
واضافت "تأثرنا كثيرا وقتها خاصة وأنه يستحق أن يكرم بعد جهوده في المجال الإعلامي وعمله كصحفي حر".
وعبر رضا ملحس ابن المرحوم الشيخ محمد ملحس عن فخره بوالده وإحساسه بشعور الارتباط بعائلة متميزة.
وقال ملحس أن فكرة التكريم فكرة رائعة وخلاقة وتترك أثراً ايجابياً، فتكريم الإنسان وهو على قيد الحياة، تشجع الإنسان على بذل المزيد من الأعمال التي تخدم المجتمع.
واضاف ملحس "كان شعورا ممزوجا بالسرور والخجل والإحساس بشيء جديد لم يشعر به من قبل".
وفي مقابلة مع سحر شويكة شقيقة المرحومة سهير شويكة التي تم تكريمها في فعالية نابلس تكرمهم للعام 2014 عن القطاع الثقافي والتربوي، قالت "فخورة جدا بها وحصولها على هذا التكريم المميز".
واضافت شويكة "التكريم كان له معنى خاصا للمرحومة، إذ أنها كانت تعتز وتفتخر به أكثر من كل التكريمات التي حصلت عليها من قبل، حيث كانت تظهره لكل من يزورها متباهية بالجائزة".
وعبرت دعد صالح ابنة المرحوم ماهر صالح، والذي تم تكريمه عام 2016، عن فخرها بوالدها صانع الأمل وقاهر السرطان كما قال عنه محبيه.
وقالت دعد "التكريم أضاف لوالدي دعماً معنوياً كبيراً، وإصرارا على مواجه المرض اللعين الذي أصاب جسده، وشجعه على مواصله طريقه في تنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية ".
وشكرت دعد صالح شركة ديارنا لاهتمامها الدائم بقصة والدها.