الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تحصل على جائزة بريمادوتا من الدرجة الخاصة

نشر بتاريخ: 05/11/2018 ( آخر تحديث: 06/11/2018 الساعة: 00:40 )
فلسطين تحصل على جائزة بريمادوتا من الدرجة الخاصة
الخليل-معا- خلال حفل افتتاح معرض "تريد اكسبو" في العاصمة الاندونيسية جاكارتا، الاسبوع المنصرم، والذي افتتح من قبل الرئيس الاندونيسي " جوكو ودودو" حصل السفير الاندونيسي لدى الأردن وفلسطين "آندي راحميانتو" على جائزة بريمادوتا 2018 المرموقة والتي تمثلت من خلال شركة محسن زلوم للتجارة الدولية ومقرها مدينة الخليل.
وحضر الحفل وزيرة الخارجية الإندونيسية " ريتنو مرصودي" و وزير التجارة الاندونيسي " انجارتياستو لوكيتا" ورئيس اتحاد الغرف التجارية الاندونيسية " روسان رسلاني" .
وقال السفير "آندي" :" أن جائزة بريمادوتا لعام 2018 استحقتها شركة محسن زلوم للتجارة الدولية، عن فلسطين والاردن حيث عملت و تعمل الشركة مع إندونيسيا بإخلاص وتفاني على مدى السنوات الخمس عشرة الماضية. وعلى الرغم من أن فلسطين لا تزال تحت الاحتلال وهناك تحديات كبيرة امام رجال الاعمال، ومع ذلك تمكن السيد زلوم والذي هو بيننا الآن، من تذليل العقبات ونجح بتفوق في ايصال منتجاتنا الاندونيسية للسوق الفلسطيني، ولا زال مستمرا في عمله الرائع".
وقد عبر رئيس مجلس إدراة شركة محسن زلوم، عن تقديره الكبير للسفير " آندي" ولطاقم السفارة على الجهود التي يبذلها لتحسين وتوطيد العلاقات التجارية بين اندونيسيا وفلسطين.
كما وأعرب زلوم عن امتنانه الكبير للرئيس الاندونيسي و وزير التجارة وللحكومة الاندونيسية الذين ثمنوا جهود شركة محسن زلوم وعملها الجاد والدؤوب في العمل التجاري مع اندونيسيا حيث تمكنت البضائع والمنتجات الاندونيسية من الوصول الى الاسواق الفلسطينية بنجاح.
وشكر زلوم وزير التجارة على اعلانه خلال الحفل عن اعفاء التمور وزيت الزيتون الفلسطيني من الرسوم الجمركية الاندونيسية وذلك لدعم صمود المزارعين الفلسطينيين فوق ارضهم.
كما ودعا زلوم الحكومة الاندونيسية لرفع الرسوم الجمركية عن المنتجات الوطنية الفلسطينية.