الأخــبــــــار
  1. مظاهرات في تل أبيب احتجاجا على وقف حكومة الاحتلال التصعيد في غزة
  2. تلفزيون اسرائيل: انتخابات مبكرة في اذار 2019 او في ايار كحد اقصى
  3. الوفد الامني المصري يصل غزة
  4. الشرطة: وفاة سيدة 45 عاما داخل عيادة تجميل في مدينة الخليل
  5. "العليا" ترفض الالتزام بمنع هدم مدرسة التحدي 5 في بيت لحم
  6. مخابرات الاحتلال تقتحم مبنى الجالية الافريقية بالقدس وتمنع فعالية
  7. الرئيس: هدفنا هو تجنيب شعبنا المزيد من المجازر وجرائم الحرب
  8. الرئيس باجتماع القيادة: اليوم الطريق سالك لتحقيق إزالة أسباب الانقسام
  9. الحاج جبر: نقل محافظ جنين إلى نابلس ومحافظ نابلس إلى جنين
  10. السعودية تعلن نتائج التحقيق في قضية خاشقجي
  11. برئاسة ابومازن-اجتماع طارئ للقيادة الساعة1 لبحث تطورات العدوان على غزة
  12. الاحتلال يستدعي خبراء متفجرات لمقر الخارجية بالقدس للاشتباه بعبوةناسفة
  13. البنك الدولي: ملتزمون بمساندة السلطة ودعم الاقتصاد الفلسطيني
  14. توغل 4 آليات عسكرية شرق بلدة القرارة جنوب القطاع
  15. قوات الاحتلال تعتقل 4 مواطنين من الضفة الغربية
  16. 19 اصابة بينهم 2 خطيرة بحريق بمنزل في "بيت شيمش"
  17. الاحتلال يسمح للصيادين دخول مسافة 6 ميل بحري من وادي غزة حتى الشمال
  18. موقع واللاه: ليبرمان قدّم كتاب استقالته رسميا الان لنتنياهو
  19. مصادر استخباراتية أمريكية: العرب يشكلون نصف عدد الراغبين بشراء"إس-400"
  20. ماكرون: فرنسا حليفة للولايات المتحدة وليست تابعة لها

بنك الأردن يفتتح الموقع الجديد لفرع المنطقة الصناعية - رام الله

نشر بتاريخ: 06/11/2018 ( آخر تحديث: 08/11/2018 الساعة: 08:27 )
رام الله- معا- في إطار سعيه الدائم لتحديث شبكة فروعه المنتشرة في جميع أنحاء فلسطين، وبهدف تقديم أفضل الخدمات لعملائه أينما تواجدوا، أتم بنك الأردن أعمال نقل فرعه الواقع في المنطقة الصناعية – رام الله من موقعه القديم الكائن في بيتونيا شارع يافا إلى موقعه الجديد في عمارة أبراج هاوس الواقعة في شارع طوكيو - منطقة عين منجد بمدينة رام الله.

وقد افتتح محافظ سلطة النقد عزام الشوا المقر الجديد للفرع، بحضور المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين حاتم فقهاء٬ ونائب محافظ رام الله والبيرة حمدان البرغوثي٬ ونائب رئيس بلدية البيرة هشام شكوكاني٬ والقنصل علاء العدوان ممثلا عن السفارة الأردنية في فلسطين، وبمشاركة عدد من الشخصيات المصرفية والاقتصادية.

وعبر الشوا عن سعادته لافتتاح هذا الفرع الجديد لبنك الأردن، وانسجام ذلك مع استراتيجية سلطة النقد في تعزيز انتشار فروع ومكاتب المصارف لتغطي كافة المناطق، مشيراً إلى أثر ذلك في تحقيق عملية الشمول المالي٬ وتعزيز الاستقرار المالي للقطاع المصرفي.

وأشاد المحافظ ببنك الأردن وإسهاماته المميزة في تلبية احتياجات السوق الفلسطيني من الخدمات والمنتجات المصرفية٬ موضحاً أن صافي أصول بنك الأردن حتى نهاية شهر سبتمبر 2018 بلغت 612 مليون دولار٬ فيما بلغت إجمالي التسهيلات الائتمانية المباشرة للبنك 277 مليون دولار٬ بينما بلغت ودائع عملائه 495 مليون دولار لنفس الفترة٬ مما يعبر عن التطور المستمر في أداء البنك.

وتطرق الشوا إلى جهود سلطة النقد المبذولة لتطوير القطاع المصرفي الفلسطيني٬ مشيراً إلى جملة من المشروعات التي ستعمل سلطة النقد على إطلاقها قبل نهاية العام الحالي 2018 ومنها إطلاق نظام المقاصة الإلكترونية الجديد٬ وكذلك إطلاق الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي٬ والعمل على تطوير أنظمة الدفع الالكترونية الحديثة.

كما شكر المدير الإقليمي لبنك الأردن، حاتم الفقهاء معالي محافظ سلطة النقد والشخصيات التي حضرت الافتتاح على مشاركتهم ودعمهم، وأثنى على سرعة الإجراءات التي تتميز بها سلطة النقد الفلسطينية وتعاونها مع البنوك العاملة في المنطقة وأكد أن افتتاح الفرع الجديد يأتي ضمن سياسة بنك الأردن في التوسع الجغرافي لخدمة العملاء، والتسهيل عليهم وتوفير خدمات مصرفية عالية الكفاءة لهم، كون أهداف البنك تتمثل في الوصول إلى أكبر شريحة من العملاء سواء كانوا أفراداً أو مؤسسات تجارية صغيرة، وتتماشى مع سياسة سلطة النقد في تحقيق الشمول المالي.

وأضاف: أن نقل الفرع الحالي للموقع الجديد هو قطاف لثمرة تعاون مشترك، منوها إلى أن البنك يسعى دائما لتطوير أماكن تواجده، وسياسته الرامية لافتتاح المزيد من الفروع في فلسطين، بما يجسد توجّهات إدارة البنك في تقديم خدماته بمختلف المواقعوبما يخدم الاقتصاد الفلسطيني.

والجدير ذكره أن بنك الأردن من أوائل البنوك التي تواجدت في السوق الفلسطيني، إذ يسعى لتقديم الخدمات البنكية المميزة لكافة فئات عملائه سواء كانوا أفراداً أو شركات أو مؤسسات، وذلك من خلال فروعه ومكاتبه المنتشرة في الضفة الغربية وقطاع غزة.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018