الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يبحث تنفيذ مشاريع في محيط الجامعة العربية الأمريكية

نشر بتاريخ: 06/11/2018 ( آخر تحديث: 06/11/2018 الساعة: 16:44 )
محافظ جنين يبحث تنفيذ مشاريع في محيط الجامعة العربية الأمريكية
جنين - معا - بحث محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان في مكتبه، تنفيذ مشاريع تنموية في محيط الجامعة العربية الأمريكية لصالح دعم الاقتصاد الوطني. 
جاء ذلك بحضور عدد من رجال الاعمال المستثمرين في داخل اراضي الـ 48 ومحافظة جنين، وفتحي عمور مدير العلاقات العامة في الجامعة العربية الأمريكية، ونائب المحافظ كمال أبو الرب، ومساعد المحافظ المهندس منصور السعدي وربيع غانم مدير مكتب المحافظ.
وأطلع الوفد المحافظ على أهمية إقامة مشاريع في المحافظة بجهد مشترك لرفد الاقتصاد الوطني برزمة من المشاريع الحيوية المستدامة في محيط الجامعة لما تشكله من وجهة استثمارية طموحة لدفع عجلة التنمية الاقتصادية وتعزيز أسس الاستثمار لانجاز مشاريعهم التطويرية بما ينسجم بالتشريعات والأنظمة المعمول بها في أراضي السلطة الوطنية وتقديم أفضل الخدمات.
من جهته عبر محافظ جنين عن شكره بتوجه المستثمرين الفلسطينيين بتحفيز النمو الاقتصادي في محافظة جنين عبر بناء مشاريع تنموية وتطويرية تهدف إلى رفد المنطقة بخدمات نوعية ترتقي بمستوى الخدمات النوعية، مشيرا إلى أهمية تنفيذها لما تحققه من اهداف إستيرايتيجية واعدة في منطقة الجامعة بمشاركة رجال أعمال من الداخل الفلسطيني. 
وأضاف ان هذه المشاريع يترتب عليها توفير ضمانات وتشريعات تتناسب مع لوائح السلطة الوطنية الفلسطينية بما يكفل تنفيذها واستدامتها بالتعاون مع جهات الاختصاص ووضعهم في صورة عملية الاستثمار في محافظة جنين.