الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المستشار أبو الرب يبحث مع السفير الأردني عددا من القضايا المشتركة

نشر بتاريخ: 11/11/2018 ( آخر تحديث: 11/11/2018 الساعة: 18:06 )
رام الله - معا- استقبل المستشار أول فايز ابو الرب، مدير الإدارة العامة للشؤون العربية في وزارة الخارجية والمغتربين بمقر الوزارة اليوم، السفير محمد ابو وندي سفير المملكة الأردنية في فلسطين.
وأطلع أبو الرب، السفير الأردني عى آخر التطورات التي تمر بها القضية الفلسطينية، واستمرار التنسيق بين القيادتين فيما يتعلق بكافة جوانب القضية الفلسطينية، بالإضافة إلى بحث عدد من القضايا ذات الإهتمام المشترك، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين وزارتي خارجية البلدين، ومتابعة تنفيد توصيات اللجنة العليا الاردنية الفلسطينية الخامسة والتي تمخض عنها التوقيع على عدد من الاتفاقيات في عدة مجالات.
من جانبه، أكد السفير ابو وندي على عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين، وموقف الأردن الداعم للاشقاء الفلسطينيين في إقامة دولتهم الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وفق قرارات الشرعية الدولية، مشدداً على ضرورة التنسيق التام بين البلدين في شتى المجالات، التي من شأنها انجاح وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.
هذا وأكد ابو الرب للسفير الإستعداد التام لتقديم كافة أشكال الدعم له من وزارة الخارجية والمغتربين لانجاح مهمته الجديدة في فلسطين.