الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرابطة المغربية للشباب والطلبة تتضامن مع القضية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 14/11/2018 ( آخر تحديث: 16/11/2018 الساعة: 09:22 )
الرابطة المغربية للشباب والطلبة تتضامن مع القضية الفلسطينية
المغرب- معا- اكدت الرابطة المغربية للشباب والطلبة، في بيان لها، يوم الاربعاء، عن تضامنها اللامشروط مع القضية الفلسطينية، مؤكدة انها تتابع الهجمات الذي يشنها الاحتلال على قطاع غزة وقتل المدنيين العزل بدعوة محاربة "الارهاب".
واكدت الرابطة في بيانها أن استهداف الاحتلال للشعب الفلسطيني يدحض الزعم الصهيوني المتمثل في محاربة "الإرهاب"، مؤكدة انها ترفض تسمية أي فصيل فلسطيني بـ "الارهاب" وأن الارهاب الحقيقي هو الذي يمارسه الاحتلال في فلسطين.
واوضحت ان ما يقوم به الشعب من رد فعل يعد طبيعي للدفاع عن النفس والسعي لإقامة دولته المستقلة حسب قرارات الشرعية الدولية المتمثلة بمجلس الامن والجمعية العامة للأمم والمتحدة،
وناشدت الرابطة المجتمع الدولي والمؤسسات كافة والامين العام للأمم المتحدة بالتدخل فوراً لوقف العدوان على ابناء الشعب، والى السعي بكل جهد وطاقة الى إنهاء الاحتلال للدولة الفلسطينية المتمثل، مؤكدة ان استمرا هذا الاحتلال يعد وصمة عار على جبين المجتمع الدولي ومؤسساته وعلى كل من ينادي بالحريات وحقوق الانسان ويتحدث بقيم العدالة والديمقراطية في العالم.
واكدت على موقفها التاريخي في تضامنها العادل واللامشروط مع الشعب، والتشبث بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب، ودعم جهود منظمة التحرير والقيادة في السعي لاستقلال وحرية دولة فلسطين كدولة حرة ومستقلة على حدود 67 وعاصمتها القدس الشريف.
ونددت بالاحتلال والعدوان المتواصل على الشعب الذي يطال المدنيين العزل في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشريف، والذي يستهدف أيضاً الارض الفلسطينية وعلى رأسها مدينة القدس المحتلة واستمرار الاستيطان بها وبالأرض الفلسطينية.