الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتفاقية تعاون بين "الرؤيا الفلسطينية" و"فايزر آي بي السويدية"

نشر بتاريخ: 14/11/2018 ( آخر تحديث: 14/11/2018 الساعة: 13:36 )
اتفاقية تعاون بين "الرؤيا الفلسطينية" و"فايزر آي بي السويدية"
رام الله- معا- أبرمت مؤسسة الرؤيا الفلسطينية وشركة فايزر آيه بي السويدية "VAYZER AB"، اتفاقية تعاون في مجال الابتكار والتطوير التكنولوجي من خلال تطوير مشاريع مجتمعية مشتركة في مجالات تقنية "Blockchain"، وتطوير البيانات الضخمة والتحول الرقمي.
واتفق الطرفان على التعاون في مجال الابتكار والتطوير التكنولوجي التي تسهم شركة فايزر آيه بي بتقديمه بما يخدم فئة الشباب الفلسطيني وهي الفئة المستهدفة ضمن الاتفاق مع مؤسسة الرؤيا الفلسطينية التي تعمل على تمكين الشباب والفئات المهمشة في معظم مدن الضفة والقدس، وتوجيهه لاتخاذ إجراءات جماعية نحو التنمية المستدامة لمجتمعاتهم.
وعبر المدير التنفيذي لشركة فايزر آيه بي د. أحمد غزاونة عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية الهادفة الى خدمة الشباب، ونقل وتقديم الخبرات الأجنبية في مجال الابتكار والتطوير التكنولوجي خاصة في المجالات التقنية Blockchain التي توفر نظام البيانات الآمن في حفظ المعلومات المخزنة وتسجيل الأحداث والعناوين وسائر سجلات إدارة الأنشطة وإدارة الهوية ومعالجة المعاملات والتحقق من مصدرها.
وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة الرؤيا الفلسطينية رامي ناصر الدين، أن اتفاقية التعاون مع شركة فايزر آيه بي تأتي ضمن خطة المؤسسة الاستراتيجية بعقد شراكات دولية في مجال التكنولوجيا وتطوير المشاريع التقنية لما يخدم تنمية الشباب لتمكينه وتمكين المجتمعات الفلسطينينة، ويدفع بعجلة التطوير الاقتصادي والتقني في فلسطين بجهود شبابية، معبراً عن سعادته بهذه الشراكة.