الثلاثاء: 19/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

السنوار:لن نبيع دماء الشهداء بالسولار أو الدولار

نشر بتاريخ: 16/11/2018 ( آخر تحديث: 17/11/2018 الساعة: 15:57 )
السنوار:لن نبيع دماء الشهداء بالسولار أو الدولار
غزة - معا - اكد رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار، مساء اليوم الجمعة، ان الاحتلال ادرك في الجولة الاخيرة ان المقاومة لن تبيع دماء الشهداء بالسولار أو الدولار.
وقال ان هذه المرة الاولى في تاريخ الشعب الفلسطيني يعمل 13 فصيلا مسلحا في غرفة واحدة، ويتحركون معا ويقفون معاً، مشددا على ان حركته لن تترك سلاح المقاومة من اجل المال.
وقال السنوار خلال حفل تأبين لسبعة شهداء والذين استشهدوا خلال العملية الاسرائيلية داخل القطاع الاسبوع الماضي ان المقاومة حريصة على كسر الحصار عن القطاع وتوفير الحياة الكريمة لاهالي القطاع مع بقاء سلاح المقاومة.
واضاف"هل ظن العدو عندما سمح بإدخال المال القطري أننا سنبيع دماء شهداءنا بالسولار أو الدولار"، مشيرا الى ان " ان الاحتلال أدرك أن صمت المقاومة منذ عدوان عام 2014 لم يكن عبثيا"
وقال السنوار ان غرفة العمليات المشتركة تمثل نواة جيش التحرير، مضيفا" ان صمتنا فصمتنا إعداد، وإذا نطقنا سينطق عنا الزناد".
ووجه السنوار رسالة إلى نتنياهو ووزير حربه القادم قائلا "أن غزة تحمل لكم الموت"، مضيفا ان صواريخ المقاومة باتت أكثر عددًا وأكثر دقّة وأقوى تدميرًا.
وجدد السنوار دعوته الى حركة فتح وكافة الفصائل إلى الجلوس على طاولة واحدة على أساس الوحدة والشراكة بالدم والقرار.
وقال السنوار" رسالتي للمطبعين.. مراهنتكم على التطبيع مع الاحتلال من أجل تثبيت عروشكم؛ سترون قريبا أن تلك المحاولات ستبوء بالفشل"، مضيفا" افتحوا لهم قصوركم، أما نحن في غزة فلن يروا منّا سوى الموت".
وكشف السنوار أن بحوزة كتائب القسام صورًا لعملية خانيونس تظهر القائد بجيش الاحتلال الإسرائيلي القتيل أثناء نقل جثته.
واكد ان الحصار سينكسر عن قطاع غزة، كما وجه رسال للاحتلال" انصحكم بعدم تكرار الدخول لغزة والا سنبيض السجون وسيبقى لنا عليكم دين".
وعرض السنوار قطعة السلاح التي تمكنت كتائب القسام من الاستيلاء عليها خلال الاشتباك مع القوة الاسرائيلية في خانيونس.
يشار الى ان حفل التأبين جرى بحضور الوفد المصري الذي يزور القطاع.