الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركزية فتح تنفي علاقتها بمهرجان لذكرى ابو عمار بغزة

نشر بتاريخ: 18/11/2018 ( آخر تحديث: 18/11/2018 الساعة: 17:07 )
مركزية فتح تنفي علاقتها بمهرجان لذكرى ابو عمار بغزة
رام الله - معا - نفت اللجنة المركزية لحركة فتح علاقتها لا من قريب أو بعيد بالدعوات "المشبوهة" لتنظيم مهرجان في قطاع غزة، في الذكرى الـ14 لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات، يوم الثلاثاء المقبل.
وقالت مركزية فتح، في بيان صحفي اليوم الأحد، إن من يقف وراء هذه الدعوات ويدعمها هم اصحاب "العقل الانقلابي"، الذين يحاولون الحاق القضية الفلسطينية وقرارها الوطني المستقل باجندات لا تمت بصلة للمصالح الوطنية العليا للشعب الفلسطيني.
وتساءلت اللجنة المركزية: كيف تدعم حماس هذا المهرجان "المشبوه"، وتسمح وتسهل لمنظميه بالحركة، في حين منعت بالقوة احياء هذه الذكرى من قبل حركة "فتح" في الحادي عشر من نوفمبر الجاري، وقامت بالاعتداء بالضرب على الفتحاويين وامناء سر الاقاليم المناضلين لمجرد انهم حاولوا احياء ذكرى الشهيد الخالد ابو عمار.
وجددت اللجنة المركزية، التأكيد على عدم علاقة فتح بهذه الدعوات "المشبوهة"، ودعت جماهير شعبنا في قطاع غزة إلى الحذر من هذا المهرجان الذي وصفته بـ "الانقلابي الانقسامي"، الذي يصب في مؤامرة فصل القطاع عن باقي اجزاء الدولة الفلسطينية، ويصب في تدمير اهداف وطموحات شعبنا في الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.