الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدعوة رسمية- مجدلاني يشارك بالدورة الثانية لمؤتمر الحوار

نشر بتاريخ: 19/11/2018 ( آخر تحديث: 19/11/2018 الساعة: 14:26 )
بدعوة رسمية- مجدلاني يشارك بالدورة الثانية لمؤتمر الحوار
رام الله- معا-  أكد الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني على أهمية التجربة الصينية، وعمق العلاقات الفلسطينية الصينية، وحجم التعاون بين الجانبين الذي يؤكد أن جمهورية الصين مازالت من المدافعين عن حقوق الشعب، وداعم رئيس للقضية الوطنية.
واضاف مجدلاني الذي وصل جمهورية الصين الشعبية، بدعوة رسمية من دائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، للمشاركة في الدورة الثانية لمؤتمر الحوار بين الحزب الشيوعي الصيني وأحزاب الدول العربية في مدينة هانغتشو، حيث سيلقي كلمة حول "الحزام والطريق: تفاهم الشعوب وتلاقي المصالح "، وسيتخلل اعمال المؤتمر ايضا قصص الحزب الشيوعي الصيني تجربة مقاطعة تشهج يانغ في تطبيق افكار شي جينينغ للاشتراكية ذات الخصائص الصينية للعصر الجديد ، مثمنا تجريه الحزب الشيوعي الصيني القيادية والريادية في إدارة الحكم في الصين وأن الحزب الشيوعي الصيني قائد الدولة ويرفع عاليا راية السلم والتنمية.
وأشار إلى العلاقة الثنائية بين جبهة النضال الشعبي والحزب الشيوعي الصيني، والتطور الحاصل عبر العديد من المناسبات واللقاءات، مشيرا أنه سيبحث مع قيادة الحزب سبل تطوير هذه العلاقة عبر برامج العمل المختلفة.
وسيعقد د.مجدلاني ووفد الجبهة، على هامش الاجتماع العالمي، لقاءات ومباحثات ثنائية مع مسؤولي الحزب الشيوعي الصيني ومع ممثلي وقادة الأحزاب في العالم المشاركة بالمؤتمر.