الأخــبــــــار
  1. العثور على رضيعة امام بناية سكنية بالخليل
  2. السعودية توجه الدعوة لأمير قطر لحضور القمتين العربية والخليجية بمكة
  3. اختفاء قارب على متنه ٥ اشخاص في بحيرة طبريا
  4. الحكومة: رواتب موظفي السلطة يوم الأحد المقبل بنسبة صرف 60%
  5. صحيفة اسرائيلية: قطر تقرر المشاركة في مؤتمر البحرين
  6. الاحتلال يمدد توقيف شاب مقدسي لاستكمال التحقيق
  7. بطلب من نتنياهو- سكرتاريا الليكود تجتمع الثلاثاء للتحضير للانتخابات
  8. الجزائر: انتهاء فترة الترشح للرئاسة بدون مرشّحين
  9. اسرائيل: موجة الحر اسفرت عن احتراق 15 ألف دونم من المزروعات والاحراش
  10. نتنياهو: لا حاجة لجرنا إلى انتخابات اخرى غير ضرورية
  11. توتر في ساحات الاقصى ومحاصرة المصلين داخل المصلى القبلي
  12. مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى
  13. المعارضة الإسرائيلية: لن يكون لدينا ديكتاتور تركي
  14. ضبط 100 كروز دخان مهرب في الخليل
  15. نتنياهو يهاجم ايمن عودة ويصفه أنه داعم "للإرهاب"
  16. ترامب: لن نتكبد خسائر الحروب التجارية بعد الآن!
  17. فالنسيا بطلا لكأس ملك إسبانيا بثنائية في شباك برشلونة
  18. رئيس الوزراء: سنعيد النظر بكافة الاتفاقيات الموقعة مع اسرائيل
  19. اصابات واعتقالات خلال اعتداء قوات الاحتلال على المقدسيين بالقدس
  20. توصية ليهود ألمانيا بعدم ارتداء القلنسوة خوفاً من مهاجمتهم

بنك القدس يستعرض خريطة الطريق خلال اجتماعه السنوي

نشر بتاريخ: 21/11/2018 ( آخر تحديث: 25/11/2018 الساعة: 08:39 )
عمان- معا- عُقد في البحر الميت نهاية الأسبوع الماضي الاجتماع السنوي لمناقشة أداء بنك القدس خلال العام 2018 وخطة العام 2019 والخطة الاستراتيجية للأعوام الثلاث القادمة، بحضور رئيس مجلس الإدارة أكرم عبد اللطيف جراب وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك صلاح هدمي ونائبيه وعدد من مدراء ومسؤولي الدوائر.

وتناول الإجتماع الذي عُقد على مدار ثلاثة أيام ما أنجزه البنك من أهداف، وناقش الصعوبات التي واجهه البنك خلال هذا العام على جميع الأصعدة، كما تركز الاجتماع حول خطط البنك المالية والإدارية والعوامل المؤثرة على أداء البنك كالتقدم التقني والتغير في احتياجات العملاء ومواكبة البنك للصناعة المصرفية في العالم، كما إستعرض أبرز ملامح توجهات المرحلة القادمة والتحديات المرتبطة بنشاط أداء البنك.

وانطلق الإجتماع بكلمة افتتاحية توجيهية لرئيس مجلس الإدارة أكرم عبد اللطيف جراب الذي رحب بالحضور، وحثهم على ضرورة مضاعفة الجهود لإحداث تطور في أداء البنك، معتبراً أن الظروف الإقتصادية المحيطة في فلسطين كان لها الأثر الكبير على أداء البنك خلال هذا العام، داعياً الجميع في ختام الإجتماع على الالتزام والجدية أكثر في العمل لإحداث الإيجابية المطلوبة في مواجهة كل العراقيل والتحديات والمساهمة في تحسين أداء البنك من خلال الخطة الاستراتيجية المطروحة والتوصيات التي تخرج من هذا الإجتماع الناجح بكل مقيايسه، معربا عن شكره لكافة موظفي وموظفات بنك القدس على ما تم تحقيقه خلال هذا العام.

ومن جانبه، قدم الرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي إيجازا عن الهدف من الإجتماع وهو إيجاد لغة مشتركة لتحقيق المطلوب وتقييم الإنجازات ووضع خطة عمل لرسم خريطة الطريق للتميز من أجل إحداث التغير المطلوب، مؤكدا أنهم يسلطون الضوء على التحديات والدروس المستفادة من الاجتماعات السابقة، ومناقشة المقترحات المقدمة، مبينا أن البنك واصل خلال العام 2018 إثبات قدرته ومرونته في احتواء التحديات الضاغطة على المستوى المحلي والعمل على تخطيها، والتمكن من بلوغ العديد من أهدافه المندرجة تحت مظلة الركائز الاستراتيجية البنك.
وأضاف أن هناك حافزا لهم لاستقبال العام 2019 بهمة عالية وعزم أكبر على السير قدما في خطة التحول الاستراتيجية للبنك ، موجها تركيزه خلال العام القادم لتقديم العديد من المنتجات والخدمات والمزايا الإلكترونية وغير الإلكترونية الجديدة

وفي ختام الاجتماع، شكر الرئيس التنفيذي رئيس مجلس الإدارة وأعضائه وجميع موظفي وموظفات البنك على جهودهم في إنجاح هذا الإجتماع البناء.
وبين توصيات وتطلعات البنك خلال السنوات المقبلة، مؤكداً عزم بنك القدس على مواصلة رحلة التغيير والتقدم في مختلف مؤشراته وتحسين مرتبته في السوق المحلية على كافة الصعد، وبما يضمن له تحقيق رؤيته الرامية بالإستثمار والمشاركة في بناء مجتمع واقتصاد يحقق الاشتمال المالي وتقديم تجربة متميزة للعملاء والموظفين والمساهمين ووفقاً لمبادئ الاستدامة التي يرتكز عليها.

وتخلل الاجتماع عرض تقديمي عن كل دائرة لأبرز النتائج المنجزة والمشاريع المستقبلية، حيث ناقش الاجتماع عدداً من القضايا المهمة، من بينها الأداء المالي والتوقعات للنتائج، بالإضافة إلى شرح مفصل عن أداء الفروع المنتشرة في فلسطين وخصوصا غزة والأهداف المنوي تحقيقها.
كما قدمت دائرة الخزينة والتدقيق أهم نتائجهما واستعرضت دائرة القنوات الإلكترونية أهم ما أنجزته.
وقدم مركز التدريب موجزا عن أهمية المركز ونتائجه، حيث كان الحوار مفتوحا للمشاركين في الإجتماع لطرح العديد من التساؤلات والإستفسارات.

كما تضمن الإجتماع جلسة توعوية تدريبة حول المعيار المحاسبي الدولي التاسع "IFRS9" وتأثير تطبيقه في البنوك الفلسطينية قدمه الأستاذ عدنان ناجي نائب مدير دائرة الرقابة على البنوك في البنك المركزي الأردني ومدير مشروع تطبيق المعيار المحاسبي الدولي.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018