الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة نضال الطلبة بجامعة القدس تنظم بطولة "الخان الاحمر" لكرة القدم

نشر بتاريخ: 25/11/2018 ( آخر تحديث: 25/11/2018 الساعة: 12:19 )
كتلة نضال الطلبة بجامعة القدس تنظم بطولة "الخان الاحمر" لكرة القدم
القدس- معا- نظمت كتلة نضال الطلبة لجبهة النضال الشعبي في جامعة القدس "ابو ديس" بطولة كرة القدم "الخان الاحمر" بمشاركة عدد من الفريق الرياضية ممثله عن الكليات، والنوادي بالجامعة.
واكد مراد حرفوش سكرتير المكتب التنفيذي لكتلة نضال الطلبة في فلسطين ان الكتلة تقوم بالعديد من الانشطة والفعاليات المتنوعة، والمختلفة تخدم الطلبة، كما ستنظم في الايام القادم فعاليات من نوع مختلف للعمل النقابي والخدماتي في جامعة الوطن.
واشار حرفوش ان العمل النقابي الطلابي هو رافد من روافد العمل السياسي والوطني من اجل مزيدا من انخراط الشباب والطلبة في النشاطات الوطنية والسياسية، واعطاءهم المجال بشكل اوسع وحيوي للطلبة للقيام بدورهم المعهود الذي اثبت على الدوام القدرات والامكانيات الكامنة لهم.
وبين حرفوش ان المطلوب بشكل حثيث البدء بلقاءات طلابية لكي يتم اجراءات انتخابات لمجلس العام لطلبة فلسطين بعد غياب طال انتظاره، وتفعيل المؤسسة الشبابية ومنصة الطلبة لتنفيذ رؤيتهم وطموحهم من خلال هذه المنبر السياسي والمؤسساتي.
بدوره، تحدث احمد جلايطة سكرتير كتلة نضال الطلبة في الجامعة ان فعالية الخان الاحمر لكرة القدم في الجامعة استكمالا للجهود الكبيرة والصمود العظيم في منطقة الخان الاحمر، كما اثبت ابناء الشعب وقوفه ضد سياسة التهجير والقلاع التي تمارسه سلطات الاحتلال، مشيرا الى ان الصمود في الخان الاحمر والمناطق المختلفة تاكيد على الارادة الفلسطينية بحق الشعب بالوجود، وحقه في المقاومة في مواجهة السياسات العنصرية الاستيطانية.
وتوجت هذه البطولة بفوز فريق نادي كلية الرياضة في الجامعة، والدرجة الثانية فكانت بفوز فريق كلية الطلبة ، والفوز بالمستوى الثالث فكانت من نصيب فريق كلية التمريض.