الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الصيادلة تشجب اطلاق نار على صيدلية بجنين وتؤكد ثقتها بالامن

نشر بتاريخ: 25/11/2018 ( آخر تحديث: 25/11/2018 الساعة: 15:31 )
نقابة الصيادلة تشجب اطلاق نار على صيدلية بجنين وتؤكد ثقتها بالامن
جنين - معا - شجب نقيب اطباء الصيادلة د.ايمن الخماش وأعضاء مجلس النقابة الاعتداء الذي تعرضت له صيدلية سمر في مدينة جنين التي تمتلكها الزميلة الصيدلانية سمر نفاع بإطلاق النار على الصيدلية.
واكد مجلس النقابة في بيان له تلقت معا نسخة منه، ان هذا الاعتداء الآثم الهدف منه عرقلة الجهود التي تقوم بها نقابة الصيادلة على مستوى الوطن، حيث كانت البداية من مدينة جنين لتنظيم مهنة الصيدلة والقضاء على الظواهر السلبية الموجودة بها وتقديم الدواء الآمن للمواطن ومنع التلاعب بالتسعيرة الدوائية، وقد تم تشكيل لجنة لتنظيم المهنة في مدينة جنين من اجل متابعة التلاعب بالتسعيرة الدوائية والتأكد من تاريخ انتهاء الأدوية ومصادرها.
وافاد مجلس النقابة ان من قام بهذا العمل هم فئة خارجة عن الصف الوطني ومن مصلحتها خلق الفوضى والفلتان وان مثل هذه الأعمال لن تثني مجلس نقابة الصيادلة بالاستمرار في تنظيم مهنة الصيدلة وتوفير الدواء الآمن للمواطن ومنع التلاعب بالتسعيرة الدوائية، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق أي صيدلي لا يلتزم بالأنظمة والقوانين.
واكد مجلس نقابة الصيادلة على ثقته بالأجهزة الأمنية الفلسطينية وجهاز الشرطة بشكل خاص، مثمنا المجلس الجهد المبذول من قبلهم للكشف عن الفئة الخارجة عن القانون التي تهدف لنشر الفوضى وعرقلة ومنع مجلس النقابة من الاستمرار في تطبيق القانون وتنظيم مهنة الصيدلة.