الأخــبــــــار
  1. العثور على رضيعة امام بناية سكنية بالخليل
  2. السعودية توجه الدعوة لأمير قطر لحضور القمتين العربية والخليجية بمكة
  3. اختفاء قارب على متنه ٥ اشخاص في بحيرة طبريا
  4. الحكومة: رواتب موظفي السلطة يوم الأحد المقبل بنسبة صرف 60%
  5. صحيفة اسرائيلية: قطر تقرر المشاركة في مؤتمر البحرين
  6. الاحتلال يمدد توقيف شاب مقدسي لاستكمال التحقيق
  7. بطلب من نتنياهو- سكرتاريا الليكود تجتمع الثلاثاء للتحضير للانتخابات
  8. الجزائر: انتهاء فترة الترشح للرئاسة بدون مرشّحين
  9. اسرائيل: موجة الحر اسفرت عن احتراق 15 ألف دونم من المزروعات والاحراش
  10. نتنياهو: لا حاجة لجرنا إلى انتخابات اخرى غير ضرورية
  11. توتر في ساحات الاقصى ومحاصرة المصلين داخل المصلى القبلي
  12. مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى
  13. المعارضة الإسرائيلية: لن يكون لدينا ديكتاتور تركي
  14. ضبط 100 كروز دخان مهرب في الخليل
  15. نتنياهو يهاجم ايمن عودة ويصفه أنه داعم "للإرهاب"
  16. ترامب: لن نتكبد خسائر الحروب التجارية بعد الآن!
  17. فالنسيا بطلا لكأس ملك إسبانيا بثنائية في شباك برشلونة
  18. رئيس الوزراء: سنعيد النظر بكافة الاتفاقيات الموقعة مع اسرائيل
  19. اصابات واعتقالات خلال اعتداء قوات الاحتلال على المقدسيين بالقدس
  20. توصية ليهود ألمانيا بعدم ارتداء القلنسوة خوفاً من مهاجمتهم

بحضور د. الحمد الله واللواء الرجوب تكريم الفدائي برعاية جوال

نشر بتاريخ: 25/11/2018 ( آخر تحديث: 27/11/2018 الساعة: 09:12 )
القدس - معا- دائرة الاعلام بالاتحاد - نظم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأحد في مسرح جامعة النجاح الوطنية بمدينة نابلس حفلا لتكريم المنتخب الوطني لكرة القدم على جهوده التي بذلها على مر السنوات، ولوداع لاعبي وطواقم المنتخب قبيل دخولهم للمعسكر المغلق استعدادا لنهائيات اسيا 2019 في الامارات، وذلك برعاية من شركة الاتصالات الفلسطينية الخلوية " جوال " راعي المنتخب الوطني .

وحضر الاحتفال حشد كبير من الشخصيات الوطنية والرياضية والاعتبارية يتقدمهم دولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله وسيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والسيد عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية، والسيد عبد المجيد ملحم مدير عام شركة جوال، بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات القيادية والوطنية، ووسائل الاعلام والطلبة.

ومن خلال إقامة هذا الحفل تؤكد جوال حرصها الدائم على إسناد المنتخب الوطني، وتكريمه ساعيةً لإعطائه الدعم الذي يستحق لخوض مبارياته القادمة بشغف كامل مُؤهِلاً إياه إلى الكأس في أمم آسيا، ومن أمم آسيا نحو العالمية، كما أن هذا التكريم يأتي استكمالاً لخطة جوال الاستراتيجية السنوية بدعم المنتخب الوطني الفدائي والوقوف إلى جانب الشباب الفلسطيني في قطاع الرياضة.

وأكد د. الحمد الله خلال كلمته على حرص الحكومة تطوير واقع الشباب والرياضة ودعمها لكافة الجهود المبذولة في سبيل النهوض والرقي بالرياضة الفلسطينية، وأضاف "لقد تحدت الرياضة الفلسطينية كل الصعاب، بل نشأت في خضم القيود وشح الإمكانيات، إلا أنها حققت نجاحها وصيرورتها وانطلاقتها الجدية الواعدة، وتأهلت وفازت، وكسرت الحصار والعزلة التي تريدها لنا إسرائيل".

وأضاف الحمد الله "اليوم تتوافر لكم، في المنتخب الوطني لكرة القدم، شروط ومقومات النجاح، في بيئة محفزة، وإدارة رياضية وإشراف فني، مدعوم بالتفاف شعبي ورسمي واسع النطاق، بالإضافة إلى الدعم الملموس المقدم من شركة جوال رعاة الرياضة الفلسطينية وداعميها".

من جانبه رحب اللواء الرجوب بتجديد جوال لاتفاقية الرعاية للمنتخب الفدائي، حيث قال "إن هذه المبادرات التي تقدمها جوال للفدائي ما هي إلا إسناد للاستحقاقات الوطنية الرياضية، ولِما وصل إليه اليوم الفدائي بعد سلسلة من الانتصارات التي استطاع من خلالها أن يثبت نفسه رغم كافة المعيقات التي واجهته، وأكد أن الشراكة مع جوال شراكة بعقلية عصرية. "

وأكد الرجوب أن مشاركة منتخب فلسطين في أمم آسيا ستهدف لتحقيق إنجاز مميز، داعيا إلى ضرورة تفعيل حراك إعلامي وطني لتوجيه الأنظار إلى بطولة أمم آسيا وحشد الدعم الكافي للفدائي، داعيا القطاع الخاص الفلسطيني إلى الاستثمار بالرياضة الفلسطينية كونها لغة العصر.

ووجه الرجوب الشكر لفخامة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله على دعمهم للرياضة الفلسطينية، وتأكيد السيد الرئيس، منذ اللحظة الأولى، بإبعاد الرياضة عن التجاذبات السياسية.

وفي حديثه للاعبي الفدائي قال الرجوب: يجب أن تعودوا مرفوعي الرأس من كأس اسيا شعبنا ينتظركم ويفتخر بكم ولهذا لا بد من تحقيق انجاز لهذا الشعب.

وفي سياق متصل هنأ الرجوب المنتخب النسوي بصعوده إلى الدور الثاني في تصفيات اسيا المؤهلة إلى طوكيو 2020.

ووجه الرجوب الشكر للأجهزة الأمنية ودورها الفاعل بتوفير الأمن في الملاعب وطالب بوجود حراك اعلامي لتوجيه الانظار إلى الامارات العربية المتحدة والمشاركة الفلسطينية فيها.

كما هنأ الرجوب جامعة النجاح باحتفالاتها بالذكرى المئوية لتأسيسها.

من جهته هنأ د. ماهر النتشة القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح، المنتخب الفدائي على مسيرة النجاح المتواصلة، وأضاف تشكل الرياضة في فلسطين واحدة من أهم ملامح تشكيل الهوية الفلسطينية، وبخاصة عندما تنتقل من بعدها المحلي إلى بعدها الدولي مؤكدا استعداد الجامعة تقديم كل ما يلزم لتطوير الرياضة الفلسطينية.

وأعرب السيد عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية في كلمته، عن سعادته بتكريم الفدائي، وفخره بالعلاقة الاستراتيجية مع الاتحاد الفلسطيني لكره القدم، مشيراً إلى ثقته الكبيرة بمنتخبنا الوطني وقدراته الرياضية التي ستؤهله للمنافسة الرياضية عالمياً، مشيداً بدور الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بقيادة اللواء جبريل الرجوب، وما وصلت اليه الرياضة الفلسطينية، شاكراً كافة الجهود التي بذلت لدعم وإسناد الفدائي في مسيرته.

وأعلن العكر خلال الحفل عن إطلاق حملة " الأصل فلسطيني" والتي تسلط الضوء على كل المنجزات الفلسطينية التي نفخر بها، والتي تؤكد على اعتزازنا بكل ما يمثل الهوية الوطنية الفلسطينية، مؤكداً أن الدعم الذي تقدمه جوال سيستمر ايماناً منها بدور الشباب الفلسطيني بتنمية المجتمع وإعلاء اسم فلسطين.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018