الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يستقبل النائب عودة

نشر بتاريخ: 26/11/2018 ( آخر تحديث: 26/11/2018 الساعة: 11:14 )
محافظ جنين يستقبل النائب عودة
جنين- معا- استقبل محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب في مكتبه اليوم الإثنين، أيمن عودة النائب العربي في الكنسيت الاسرائيلي بحضور نائب المحافظ كمال أبو الرب، ومساعده احمد القسام، وبشرة تركمان من وحدة العلاقات العامة.
وأكد المحافظ الرجوب على أهمية التواصل بين الجانبين، ما سيساهم في توثيق العلاقة الوطنية بين ابناء الشعب الواحد والحفاظ على تماسك العلاقة كرد على إجراءات الاحتلال بقطع أواصر النسيج الفلسطيني.
وأشاد بصمود أبناء شعبنا والتمسك بالهوية الوطنية، ما شكل اروع صور التلاحم والمصير المشترك في مواجهة آلة الاحتلال العنصرية ومخططاته بتهويد الأرض وكان آخرها سن قانون الدولة القومية التي تكرس لشطب كل ما هو فلسطيني، منوها إلى سقوط العديد من الشهداء من أبناء شعبنا في الداخل من أجل مناصرة قضيتنا الوطنية.
وشدد الرجوب سنبقى موحدين في وجه الاحتلال والتصدي لإجراءاته العنصرية بفرض وقائع جديدة على الأرض.
ورحب بتعزيز سبل التعاون بين الجانبين بما يخدم مصالح أبناء شعبنا المشتركة في محافظة جنين على كافة الصعد، بما فيها الجامعة العربية الأمريكية التي تقع ضمن أولوياتنا الهامة للحفاظ على الصرح الأكاديمي.
وتمنى النائب عودة النجاح والتوفيق للمحافظ رمضان في منصبه الجديد، مؤكدا على ضرورة تعزيز أواصر العلاقة مع أبناء شعبنا في محافظة جنین بوابة شمال فلسطين .
وأضاف" نروج للجامعة العربية الأمريكية وهذا الترويج ساهم بمزيد من التحاق طلبتنا من الداخل إلى الجامعة".