الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رجل الأعمال الحرازين يتفقد سير العمل بمبنى حسن الحرازين الأكاديمي

نشر بتاريخ: 26/11/2018 ( آخر تحديث: 28/11/2018 الساعة: 10:29 )
رجل الأعمال الحرازين يتفقد سير العمل بمبنى حسن الحرازين الأكاديمي
رام الله- معا- تفقد رجل الأعمال الفلسطيني القادم من الإمارات العربية المتحدة حماد الحرازين، يوم الإثنين، مبنى حسن الحرازين الأكاديمي قيد الإنشاء في فرع رام الله والبيرة، برفقة محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام.
وكان في استقباله رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو، ومدير فرع الجامعة برام الله والبيرة د. حسين حمايل، ومساعد رئيس الجامعة لشؤون الطلبة أ. د. محمد شاهين، ورئيس مجلس الطلبة القطري أ. زياد الواوي، ومساعد مدير دائرة العلاقات العامة والدولية والإعلام أ. عوض مسحل، وحشد من أساتذة الجامعة وموظفيها وطلبتها.
وأطلع أ. د. عمرو ضيف جامعة "القدس المفتوحة" وضيف فلسطين حماد الحرازين على تطورات البناء في المبنى الأكاديمي والوصول إلى مرحلة انتهاء الإنشاءات الخاصة بالمبنى في الأسابيع القليلة المقبلة.
وشدد أ. د. عمرو على أن جامعة "القدس المفتوحة" ستواصل تقديم الخدمات لأبناء الشعب وتوفير التعليم لجميع الشرائح، وعلى رأسهم الفقراء الذين لا يتوفر لهم ملاذ سوى "القدس المفتوحة"، فهي جامعة الفقراء والجرحى والأسرى والمرأة.
وأوضح أ. د. عمرو أن "القدس المفتوحة" تسعى للوصول إلى مبان مملوكة بدعم من الخيرين من أبناء الشعب، وعلى رأسهم رجل الأعمال حماد الحرازين.