الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الرجوب وبلدية جنين يبحثان التعاون

نشر بتاريخ: 28/11/2018 ( آخر تحديث: 28/11/2018 الساعة: 13:31 )
جنين- معا- استقبل محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، اليوم الاربعاء، وفدا من بلدية جنين ضم رئيس البلدية د. محمد أبو غالي وأعضاء المجلس البلدي.
وبحث الجانبان سبل التعاون المشترك للنهوض بواقع المدينة على كافة الصعد  واستثمار الموارد والمعايير الإيجابية التي تخدم المواطنين في مدينة جنين.
من جهته، أشار رئيس البلدية د. أبو غالي إلى المعيقات التي تؤخر تحسين عملية تطوير البنية التحتية بسبب عدم التزام بعض المستفيدين من مختلف القطاعات في المدينة بدفع المستحقات المترتبة عليهم، ما يلحق عجزا ماليا في صندوق البلدية ويؤثر على أداءها وخدماتها.
من جهته، أشار اللواء الرجوب إلى ضرورة تنسيق الجهود المشتركة بين الجانبين لتذليل العقبات التي تؤخر تحسين الخدمات في المدينة التي يطمح لها المواطن والوقوف عند مسؤولياتهم ومسؤولياتنا، لافتا إلى الشكاوي التي ترد إلى مكتبه من قبل المواطنين بضرورة التدخل لتوفير خدمات أفضل.
ودعا الرجوب بلدية جنين إلى إيجاد آلية تيسر على الفئات المحتاجة تسديد التزاماتهم المالية المتراكمة عليهم لصالح صندوق البلدية من اجل تمكينها من احداث نقلة متقدمة للمدينة وإزالة المظاهر السلبية والحفاظ على مظهرها الجمالي.
ووعد الرجوب بزيارة البلدية في الأيام المقبلة للإطلاع على سير عملها وبحث سبل تذليل العقبات، قائلا " أنا متفاءل من اننا سنصل إلى ما يصبو إليه المواطن الفلسطيني للعيش بكرامة وتحقيق الاستقرار الداخلي في ظل الأمن وسيادة القانون".