الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

خدمات البريج يهزم خدمات رفح بجدارة واستحقاق

نشر بتاريخ: 29/11/2018 ( آخر تحديث: 29/11/2018 الساعة: 08:40 )
خدمات البريج يهزم خدمات رفح بجدارة واستحقاق
غزة- معا- حقق خدمات البريج فوزاً كبيراً ومستحقاً على خدمات رفح في قمة الاسبوع السادس عشر من دوري جوال لكرة السلة الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية في اللقاء الذي اقيم على صالة الشهيد ياسر عرفات بمدينة رفح بحضور اعضاء الاتحاد وكوادر وشخصيات رياضية وحشد جماهيري كبير ملأ جنبات ومدرجات الملعب.

خدمات رفح ( 50 ) * ( 69 ) خدمات البريج
تشكيل الفريقين:-

خدمات رفح : محمد الهمص واحمد صلاح وطه جبر واحمد عبد الرحمن ووائل تيم

المدير الفني : رائد الحويحي

خدمات البريج: محمد مهدي وابراهيم ابو رحال وعيد الشاعر وابراهيم مصلح وثائر عيسى

المدير الفني : زهير ابو خاطر

حكام اللقاء : دولي حسين حمدان ودولي سائد حميد ودولي سعيد ضيا زادة، مسجل: يوسف العجلة، ميقاتي: عاطف المسلمي، 24 ثانية : دولي احمد زعرب

سبق بداية اللقاء الوقوف دقيقة حداد وقراءه الفاتحة على روح الرياضي الكبير كمال موسى والد مدرب خدمات البريج احمد موسى الذي غاب عن اللقاء وقاد البريج فنياً مساعده زهير ابو خاطر.

الربع الاول: ( 15/13 ) للبريج

بدأ اللقاء بوتيرة سريعة من الفريقين الذين تبادلوا التسجيل في سلة كلا منهما وتألق من خدمات البريج محمد مهدي الذي احرز 8 نقاط بعد متابعته تحت السلة لجميع الكرات وسجل ابراهيم ابو رحال 4 نقاط ونقطتين لعيد الشاعر، في المقابل سجل محمد الهمص 6 نقاط واحمد عبد الرحمن ثلاثية ونقطتين لطه جبر وعاصم عدوان.

الربع الثاني: ( 18/9 ) لرفح

تواصلت الاثارة في الربع الثاني مع ارتفاع مستوى لاعبي خدمات رفح الذين قدموا افضل مستوى لهم وسيطروا على الربع الثاني بفضل تألق احمد عبد الرحمن الذي سجل 6 نقاط واحمد صلاح 5 نقاط ومحمود ابو شعر 5 نقاط وعاصم عدوان نقطتين، في المقابل كان البريج متراجع فنياً في الربع الثاني وتأثر بخروج ثائر عيسى الذي لم يكن في حالته الفنية وسجل عبد العزيز مصلح 4 نقاط وثلاثية لابراهيم ابو رحال ونقطتين لعيد الشاعر.

الربع الثالث : ( 23/8 ) للبريج

في الربع الثالث قدم خدمات البريج درس في فنون اللعبة وقدم لاعبوه شوط مثالي في السيطرة والدفاع والهجوم واغلقوا كافة المساحات امام لاعبي خدمات رفح وتألق محمد مهدي تحت السلة وسجل 8 نقاط والمايسترو ابراهيم ابو رحال 8 نقاط منهن ثلاثيتين وابراهيم مصلح ثلاثية ونقطتين لعيد الشاعر، في المقابل كان خدمات رفح سيء المستوى ولم يقدم المستوى الكبير الذي قدمه في بداية اللقاء وعاب ادائه التسرع وعدم التركيز وسجل محمود ابو شعر ثلاثية ومحمد الهمص 3 نقاط ونقطتين لاحمد عبد الرحمن.

الربع الرابع : ( 22/11 ) للبريج

حسم البريج الامور في الربع الرابع بفضل خبرة لاعبيه وسيطر على مجريات الربع الاخير وقدم ابراهيم ابو رحال مستوى كبير من المهارة والتسديد وصناعة اللعب واستحق ان يكون رجل اللقاء وسجل في الربع الرابع 9 نقاط منهن ثلاثيتين ورامي الجمل 6 نقاط وعبد العزيز مصلح 4 نقاط وابراهيم مصلح ثلاثية، في المقابل استسلم لاعبي خدمات رفح امام قوة البريج وسيطرتهم الكاسحة وسجل احمد صلاح ثلاثية وثنائية لكلا من محمد الهمص ومحمد الحمايدة واحمد عبد الرحمن.

لينتهي اللقاء بفوز خدمات البريج بالنتيجة النهائية (69/50) ويرفع رصيده الى 26 نقطة منفرداً في الصدارة، بينما رفع خدمات رفح رصيده الى 23 نقطة في المركز الثاني.