عـــاجـــل
ترامب: آن الأوان لتعترف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان
الأخــبــــــار
  1. انفجار جسم معلق ببالون داخل إحدى مستوطنات غلاف غزة دون إصابات
  2. إصابة شاب برصاص الاحتلال بالقدم شرق البريج وسط قطاع غزة
  3. مخابرات الاحتلال تمنع فعالية بمناسبة عيد الأم في القدس
  4. البيت الأبيض: ترامب يستقبل نتنياهو الأسبوع المقبل
  5. أبوردينة: هناك مفترق طرق قادم في العلاقة مع حماس وإسرائيل وامريكا
  6. فصائل ومؤسسات بيت لحم: الماراثون الدولي قائم غدا كجزء من النضال
  7. عساف: الاعلام لن يتوقف عن القيام بواجبه تجاه أبناء شعبنا في القطاع
  8. عساف: حماس تسعى لمنع الاعلام الرسمي من العمل في القطاع
  9. ابو ردينة:شعبنا يتعرض لهجمة من اسرائيل وحماس وما يحدث لن يغير المشهد
  10. أبو ردينة: لن نقبل بدولة فلسطينية دون القدس وغزة
  11. الاحتلال يعتقل فتاة قرب الحرم الابراهيمي بالخليل
  12. مستوطن يدهس مواطنا قرب الحرم الابراهيمي بالخليل
  13. تقرير للأمم المتحدة: فنلندا أسعد دول العالم
  14. حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة
  15. ملك الاردن: القدس بالنسبة لي خط أحمر
  16. ترامب يستقبل نتنياهو يومي 25 و26 الجاري
  17. الجامعة العربية تحذر من خطورة الوضع المالي للسلطة
  18. مجلس طلبة البوليتكنك يعلق الدوام الخميس
  19. اضراب شامل في بيت لحم الخميس

بلديات طولكرم وكفر اللبد وبلعا يوقعون اتفاقية نقطة ربط كهرباء

نشر بتاريخ: 29/11/2018 ( آخر تحديث: 29/11/2018 الساعة: 11:21 )
طولكرم- معا- وقع رؤساء بلديات طولكرم وكفر اللبد وبلعا وتحت رعاية كل من محافظ طولكرم عصام أبو بكر ورئيس سلطة الطاقة والموارد الطبيعية م. ظافر ملحم، اتفاقية نقطة ربط كهرباء كفر اللبد – بلعا.

جاء ذلك في دار المحافظة بمشاركة قائد المنطقة العميد زاهي سعادة، ومدير عام الحكم المحلي م. إياد خلف، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، ورئيس بلدية كفر اللبد م. إيهاب غزالة، ورئيس بلدية بلعا أنور عمير، والجهات المختصة ذات العلاقة.

وقال المحافظ أبو بكر إن توقيع هذه الاتفاقية الهامة جاءت بتوجيهات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وبمتابعة مباشرة من رئيس الوزراء الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله، وبجهود من سلطة الطاقة وشركة النقل الوطنية وبالتعاون مع مؤسسة المحافظة وجهات الاختصاص وبلديات طولكرم وبلعا وكفر اللبد، حيث تم تحويل جزء من الطاقة الكهربائية المتوفرة في منطقة جنين لتستفيد منها هذه البلدات، وذلك عبر سلطة الطاقة وشركة النقل، وبالاتفاق مع البلديات المعنية، وبالتعاون مع كافة الأطراف الشريكة.

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً" اليوم نتمم الاتفاق لتوفير طاقة إضافية من الكهرباء، وتحديداً في ظل زيادة النمو السكاني والعمراني، والنقص في القدرة الكهربائية، واحتياجات المحافظة من الكهرباء، وهذا جزء لا يستهان به، سيخفف علينا، مع مواصلة العمل على حل مشكلة الكهرباء بشكل جذري في المحافظة ، والانطلاق بمشاريع أخرى".

وثمن المحافظ أبو بكر جهود رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله ومتابعته المباشرة، وتعاون سلطة الطاقة ممثلةً برئيسها م. ظافر ملحم والطواقم العاملة وشركة النقل الوطنية ، والبلديات الثلاث المعنية، والحكم المحلي، والأمن الوطني والشرطة والمؤسسة الأمنية، وتعاون المواطنين في هذه البلدات وكل من بذل جهوداً لأجل الانطلاق بهذا المشروع.

من جانبه بارك م. ظافر ملحم هذا الاتفاق، منوهاً إلى أنه يعتبر نواة لمشروع ربط بلدات وقرى محافظة طولكرم مع بعضها البعض، والذي سيؤدي إلى تحسين كفاءة توزيع الطاقة الكهربائية، وسيقضي على عجز الكهرباء في المحافظة، مشيراً إلى أن هذا الاتفاق جاء بجهود كبيرة وبمتابعة من رئيس الوزراء د. الحمد الله للمشروع منذ البداية ، وبعمل متواصل من المحافظ أبو بكر والجهات المختصة ذات العلاقة.

وأضاف م. ملحم" الاتفاقية تنظم العلاقة ما بين البلديات الثلاث، لتوزيع الفائض والقدرة من الزيادة الكهربائية، حتى نعالج مسألة النقص بالقدرة الكهربائية في مدينة طولكرم، وبلدات بلعا وكفر اللبد".

إلى ذلك عبر رؤساء بلديات طولكرم وكفر اللبد وبلعا، عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، ومحافظ طولكرم عصام أبو بكر، ورئيس سلطة الطاقة م. ظافر ملحم، وكل الشركاء على إنجاز هذا الاتفاق المهم والحيوي.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018