السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام مباريات الاسبوع الـ16 من دوري جوال لكرة السلة

نشر بتاريخ: 01/12/2018 ( آخر تحديث: 05/12/2018 الساعة: 13:36 )
اختتام مباريات الاسبوع الـ16 من دوري جوال لكرة السلة
غزة - معا- اختتمت مباريات الاسبوع السادس عشر من دوري جوال لكرة السلة والذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية.
واقيم لقاءان على صالة سعيد صايل بين خدمات المغازي وشباب البريج، وغزة الرياضي وجمعية الشبان المسيحية.
خدمات المغازي ( 92 )-( 60 ) شباب البريج
تشكيل الفريقين:-
خدمات المغازي: احمد مهدي وريان ريان ومحمد خريس ومنذر ريان ومحمد ابو غزال
المدير الفني: حسن اسماعيل
شباب البريج: غسان السيد وخالد الصعيدي وحسام السعدي وباسل النباهين وعبد العزيز مصلح
المدير الفني: سعيد الصوص
حكام اللقاء: دولي باسل كرون ومروان حمد ومحمد العالول، مسجل: سامي البحيصي، ميقاتي: غالب الزاملي، 24 ثانية : مؤمن الجربة
الربع الاول: (30/14 ) للمغازي
بدأ اللقاء بوتيرة سريعة من خدمات المغازي الذي سيطر على اللقاء منذ بدايته وافتتح التسجيل ريان ريان الذي تألق وسجل 12 نقطة ومحمد ابو غزال 8 نقاط منهن ثلاثية ومنذر ريان 5 نقاط منهن ثلاثية، في المقابل تألق لاعب شباب البريج غسان السيد وكان ابرز لاعبي فريقه مسجلاً 12 نقطة منهن ثلاثيتين.
الربع الثاني: ( 18/18 )
تحسن اداء شباب البريج مع بداية الربع الثاني وبادل الافضلية والتسجيل مع المغازي وافتتح التسجيل خالد الصعيدي الذي سجل 9 نقاط منهن ثلاثيتين ومحمد شعلان 5 نقاط في المقابل سجل من صفوف المغازي ريان ريان 6 نقاط ومحمد ابو غزال 4 نقاط واحمد مهدي 4 نقاط.
الربع الثالث: (19/10 ) للمغازي
مع بداية الربع سيطر خدمات المغازي على مجرياته وقدم لاعبوه اداء جيد وسجل خليل مهدي 9 نقاط وتيسير درويش 6 نقاط وادريس ريان 4 نقاط منهن ثلاثية، في المقابل لم يظهر لاعبي البريج بالشكل المثالي وسجل غسان السيد 4 نقاط وعبد العزيز مصلح نقطتين وخالد الصعيدي نقطتين.
الربع الرابع: (25/18 ) للمغازي
واصل لاعبي خدمات المغازي بسط سيطرتهم على اللقاء بفضل حنكة المدرب القدير حسن اسماعيل وقدموا شوط كبير دفاعيا وهجوميا وسجل منذر ريان 8 نقاط واحمد مهدي 7 نقاط منهن ثلاثيتين ومؤمن ابو غزال 6 نقاط من ثلاثيتين، في المقابل سجل للبريج محمد شعلان 4 نقاط وعبد العزيز مصلح ثلاثية.
لينتهي اللقاء بفوز خدمات المغازي بالنتيجة النهائية (92/60) ويرفع رصيده الى 24 نقطة في المركز الثاني، بينما رفع شباب البريج رصيده الى 20 نقطة في المركز الخامس.
غزة الرياضي (89)*(47) جمعية الشبان
تشكيل الفريقين:-
غزة الرياضي: ايهاب عقل ومحمد عاشور وموسى موسى وشادي الباز ويوسف المحلاوي
المدير الفني: حمادة ساق الله
جمعية الشبان: رمزي سابا وفضل المغربي ومحمد الوحيدي وسراج عزام واسماعيل مقداد
المدير الفني: جميل دادر
حكام اللقاء : دولي سائد حميد نضال قفة واحمد القاضي، مسجل: سامي البحيصي، ميقاتي: غالب الزاملي، 24 ثانية : تامر قشطة
الربع الاول: (17/9) لغزة الرياضي
بدأ اللقاء بأفضلية من غزة الرياضي وسجل ايهاب عقل 6 نقاط وموسى موسى 4 نقاط ويوسف المحلاوي نقطتين في المقابل لم يظهر جمعية الشبان بشكل كبير في الربع الاول وسجل اسماعيل مقداد 4 نقاط وفضل المغربي نقطتين ورمزي سابا نقطتين.
الربع الثاني: ( 26/16 ) لغزة الرياضي
واصل غزة الرياضي افضليته في اللقاء وسجل موسى موسى 6 نقاط بفضل متابعته لكل الكرات تحت السلة وسجل محمد عاشور 5 نقاط منهن ثلاثية وايهاب عقل 4 نقاط ويوسف المحلاوي 4 نقاط، في المقابل تحسن اداء جمعية الشبان قليلا وسجل احمد ضيا زادة 5 نقاط وفضل المغربي 4 نقاط وسراج عزام ثلاثية.
الربع الثالث : ( 15/12 ) لغزة الرياضي
تبادل الفريقان السيطرة والتسجيل المتبادل في الربع الثالث وسجل لغزة الرياضي موسى موسى 4 نقاط وايهاب عقل 4 نقاط ونشأت العمواسي نقطتين، في المقابل سجل لجمعية الشبان رمزي سابا 6 نقاط وعمر حجاج 4 نقاط.
الربع الرابع : ( 31/10 ) لغزة الرياضي
واصل لاعبي غزة الرياضي بسط سيطرتهم على اللقاء وتنافس لاعبوه في التسجيل في سلة جمعية الشبان الذي استسلم لاعبوه في نهاية اللقاء، وسجل لغزة الرياضي محمد البابا 10 نقاط منهن ثلاثية واحدة ومحمد عاشور 6 نقاط من ثلاثيتين وموسى موسى 6 نقاط، في المقابل سجل للجمعية عمر حجاج 3 نقاط واحمد ضيا زادة نقطتين وفضل المغربي نقطتين.
لينتهي اللقاء بفوز غزة الرياضي بالنتيجة النهائية (89/47) ويرفع رصيده الى 24 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع جمعية الشبان رصيده الى 18 نقطة في المركز السادس.