الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو هولي: الرياضة الفلسطينية شهدت نقلة نوعية في مسيرتها

نشر بتاريخ: 04/12/2018 ( آخر تحديث: 04/12/2018 الساعة: 14:21 )
ابو هولي: الرياضة الفلسطينية شهدت نقلة نوعية في مسيرتها
رام الله- معا- كرم المكتب الحركي الرياضي المركزي لحركة فتح اليوم عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور احمد ابو هولي تقديرا لجهوده وعطائه في خدمة المسيرة الرياضية في قطاع غزة عقب قراره بترك منصبه مفوضاً للأندية والاتحادات في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح .
وعزى د. ابو هولي خلال استقباله في مكتبه بمقر دائرة شؤون اللاجئين بمدينة غزة وفد المكتب الحركي تخليه عن منصبه كمفوض للأندية والاتحادات انشغاله بملف اللاجئين الفلسطينيين بعد تعيينه عضوا في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وتكليفه برئاسة دائرة شؤون اللاجئين، لافتا الى ان ملف اللاجئين ملف شائك وكبير ومعقد ويحتاج الى تفرغ للعمل فيه في ظل تعاظم حجم المؤامرات التي تحاك على قضية اللاجئين لتصفيتها واستمرار المساعي الامريكية الإسرائيلية لإنهاء عمل الأونروا من خلال تجفيف مواردها المالية ونقل صلاحياتها للمفوضية السامية او لحكومات الدول المضيفة.
وقال د. ابو هولي اننا جميعا نخدم الوطن والقضية من خلال المهام التي نكلف بها، فالمهمة تكليف وليس تشريف.
واشار الى ان الرياضة الفلسطينية شهدت نقلة نوعية في مسيرتها وان المطلوب حمايتها واستنهاضها والعمل على تطويرها ودفع عجلتها الى الأمام، مشددا على انها منظومة وطنية لا يجوز لأي طرف الاستفراد بها.
واعرب عن ثقته بعضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض عام التعبة والتنظيم في المحافظات الجنوبية رئيس الهيئة القيادية احمد حلس (ابو ماهر) باختيار الرجل المناسب لهذه المهمة الوطنية .
وأشاد د. أبو هولي بجهود اللواء جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة لحرصه الشديد على دعم الحركة الرياضية بمحافظات الوطن ودوره المميز للأندية والاتحادات، معبرا عن شكره وتقديره لجهوده وحرصه على وحدة العمل الرياضي الفلسطيني وحمايته من التجاذبات السياسية، كما قدم شكره إلى الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الوزير عصام القدومي لتذليله العقبات في الملف الرياضي بقطاع غزة.
وعبر د. ابو هولي عن شكره وتقديره لزيارة وفد المكتب الحركي وتكريمه له لافتاً إلى أنه سيبقى داعماً للحركة الرياضية..
بدوره أشاد جمال البحيصي أمين سر المكتب الحركي الرياضي بجهود الدكتور أحمد أبو هولي خلال فترة توليه لملف الحركة الرياضية، مشيراً إلى أنه عاش هموم الرياضة عن قرب لأنه ولد من رحم الحركة الرياضة ويعي جيداً احتياجاتها ومرتكزاتها، مقدماً له الشكر باسمه واسم أعضاء المكتب الحركي على جهوده المميزة في خدمة الحركة الرياضية.
وأضاف البحيصي أن د. أبو هولي مثال يحتذى به للشباب المجتهد وأن تقلده للعديد من المهمات والمناصب هو ثمرة جهوده الدائمة في عدة مجالات ولاسيما الحركة الرياضية، مبيناً أنه عمل بجد واجتهاد مع المكتب الحركي الرياضي لتذليل كافة العقبات في الحركة الرياضية.
وتمنى التوفيق والنجاح للدكتور أبو هولي على توليه ملف اللاجئين بمنظمة التحرير حيث أن تاريخه حافل ومعروف بحبه للتحديات والصعاب ويسجل نجاحات مميزة في كل ملف يتولى الاشراف عليه، مشيراً أنه صعد إلى مهماته المتعددة ومناصبه بجهوده بدءاً من نضاله المستمر خلال فترة اعتقاله وصولاً إلى يومنا هذا.
وقدم رئيس الوفد واعضاء المكتب الحركي الرياضي المركزي درع الرياضة الفلسطينية للدكتور ابو هولي تقديرا لمجهوده الكبير في الارتقاء ودعم المنظومة الرياضية وتقديراً لما يمثله من نموذج متميز ومثالي في دعمه للرياضة والرياضيين في قطاع غزة.