الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الاتصالات" تنظم نشاطا في البريد الفلسطيني

نشر بتاريخ: 05/12/2018 ( آخر تحديث: 05/12/2018 الساعة: 15:25 )
"الاتصالات" تنظم نشاطا في البريد الفلسطيني
رام الله- معا- نظمت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات نشاطا تطوعيا في مبنى الإدارة العامة للبريد الفلسطيني في مدينة البيرة.
جاء ذلك بحضور الدكتور علام موسى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الذي اطلع على عملية الفرز، وآلية العمل في البريد وسبل تطويره وتوفير الاحتياجات الضرورية لتسهيل العمل وتسريع وتيرة تسليم البريد للمواطنين في وقت مناسب.
وشدد الوزير على ضرورة مراجعة آلية العمل وضمان مواكبتها للتطور الحاصل في قطاع البريد لاسيما حجم البريد المتزايد من أجل تلبية احتياجات الناس.
وقام عدد من موظفي الوزارة بمساعدة زملائهم في البريد لاسيما العاملين في مجال فرز أكياس من البريد ليتم تصنيفها حسب العنوان وتوزيعها إلى 83 مكتب بريد منتشر في أرجاء الضفة الغربية.
واكد حسين صوافطة مدير الإدارة العامة البريد الفلسطيني أنه في مثل هذا الوقت من العام تصل مكاتب البريد اعداد مضاعفة من الطرود والرسائل لاسيما القادمة عبر مواقع التجارة الإلكترونية وتوقع تزايد آخر ستشهده مراكز البريد الفلسطيني في الأسابيع القادمة بسبب الحملات والعروض التي تطلقها المواقع الإلكترونية على العديد من بضائعها.
وطالب المواطنين ضرورة كتابة العنوان بشكل كامل وواضح من أجل توفير الوقت والجهد اللازمين في عملية الفرز وايصال البريد في الوقت المناسب.
وأوضح صوافطة ان الوزارة تعمل بشكل حثيث لوضع آليات لتشجيع التجارة الالكترونية التي باتت من الاحتياجات المتزايدة لدى المواطنين، والاستمرار في تطوير مكاتب البريد والكوادر العاملة فيها من أجل استيعاب احتياجات المواطنين المتزايدة.