الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة للصحة النفسية يعقد اجتماعه السنوي مع شركائه من تجمع المانحين

نشر بتاريخ: 06/12/2018 ( آخر تحديث: 06/12/2018 الساعة: 14:25 )
غزة للصحة النفسية يعقد اجتماعه السنوي مع شركائه من تجمع المانحين
غزة- معا- عقد مؤخراً برنامج غزة للصحة النفسية اجتماعه السنوي مع شركائه من تجمع المانحين الرئيسيين للبرنامج وهم القنصلية السويدية العامة في القدس، ومكتب التمثيل النرويجي لدى السلطة الوطنية الفلسطينية، ووكالة التنمية والتعاون السويسرية، بحضور د. ياسر أبو جامع مدير عام البرنامج، ود. تيسير دياب نائب المدير العام للشؤن المهنية، وعيسى النحال عضو مجلس الإدارة بالبرنامج، وعدد من مدراء الدوائر والوحدات بالبرنامج، وذلك في مقر مركز غزة المجتمعي التابع للبرنامج.
بدأ د. ياسر أبو جامع مدير عام البرنامج بالترحيب بالحضور المتواجدين في غزة وعبر تقنية الهاتف في القدس، شاكراً المانحين على جهودهم التي بذلوها في مساعدة البرنامج في إعداد خطته الاستراتيجية للأعوام الثلاث القادمة 2019-2021، مستعرضاً آخر التطورات حول الأوضاع المعيشية الصعبة التي يمر بها سكان قطاع غزة والآثار النفسية المترتبة عليها.
وبدوره شكر ماتيا بوريتي نائب مدير مكتب التنمية والتعاون السويسرية في فلسطين البرنامج على الجهود التي بذلها في إعداد خطته القادمة، مؤكداً على ثقة الممولين في دور البرنامج الريادي والهام وأهمية الخدمات التي يقدمها في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها سكان قطاع غزة وما يصاحب ذلك من صعوبات وتحديات.
كما تم استعراض العديد من الموضوعات الهامة والتي تم نقاشها خلال الاجتماع ومنها الخطة الاستراتيجية القادمة وما صاحبها من تطورات وتغيرات، كما تم الحديث حول خطة الطوارئ المعمول بها حالياً في البرنامج في ظل العدوانات المتواصلة على قطاع غزة من قبل الاحتلال.
كما تم للحديث حول الموازنة المعدلة للعام 2018 والموازنة العامة للعام 2019 وحول التدقيق الداخلي للبرنامج.
وفي نهاية الاجتماع شكر د. أبو جامع المانحين على دعمهم المتواصل، آملاً في مزيد من الدعم والمساندة، كما أثنى ماتيا على دور وجهود العاملين في البرنامج مؤكداً على التزام المانحين بدعمهم للبرنامج.