السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتقال 14 إسرائيليًا في كولومبيا

نشر بتاريخ: 10/12/2018 ( آخر تحديث: 10/12/2018 الساعة: 13:03 )
اعتقال 14 إسرائيليًا في كولومبيا
بيت لحم - معا- اعتقلت الشرطة الكولومبية 14 إسرائيليًا واثنين من الكولومبيين بشبهة إدارة شبكة دعارة في البلاد حسبما نشرت القناة الـ 13 الاسرائيلية.
وقالت وسائل اعلام محلية في كولومبيا اليوم الاثنين، ان السلطات الكولومبية اعتقلت 14 اسرائيليا للاشتباه في استجداء فتيات قاصرات للعمل في الدعارة. ووفقاً لما ذكره المدعي العام للدولة، فإن الإسرائيليين يديرون شبكة للاتجار ويقدمون خدمات جنسية للقاصرين الذين يقصدون السياح الإسرائيليين.
كمااعتقلت السلطات اثنين من المشتبهين الكولومبيين للاشتباه في مساعدة الإسرائيليين.
ووفقاً لتقارير في وسائل الإعلام ، فإن الشبكة كانت تدار من قبل إسرائيلي يدعى "مور زوهار" يزعم أنه تلقى معلومات سرية من عدة شرطة كولومبية سمحت له بإدارة نظام الدعارة دون تدخل من السلطات.
ووفقا للدعوى، استخدمت شبكة الإسرائيليين عدة فنادق في العديد من المدن الكبرى حيث قدموا خدمات جنسية غير قانونية مع قاصرين للسياح الإسرائيليين.
ووفقاً للادعاء ، كان الزبائن الرئيسيون هم رجال الأعمال الإسرائيليون والجنود الذين أُفرج عنهم والذين أكملوا للتو خدماتهم العادية.
واعتقل مشتبهان إسرائيليون وكولومبيان آخران في العاصمة، واعتقل إسرائيليان آخران ووكيل الشرطة الذي ساعد الشبكة في سانتا مارتا.
واعتقل عدد آخر من المشتبه بهم في مدينتي مادلين وكارتاغنا.