الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفيرنا لدى بوليفيا يزور رئيسة البرلمان البوليفي

نشر بتاريخ: 12/12/2018 ( آخر تحديث: 15/12/2018 الساعة: 10:43 )
سفيرنا لدى بوليفيا يزور رئيسة البرلمان البوليفي
لاباس- معا- زار سفير دولة فلسطين لدى بوليفيا السفير محمود العلواني صباح هذا اليوم، رئيسة البرلمان البوليفي غابرييلا مونتانيو فيانا في مكتبها في مقر البرلمان في العاصمة البوليفية لاباس.
واطلع السفير الفلسطيني غابرييلا على اخر المستجدات في الساحة الفلسطينية وعلى الغطرسة التي يقوم بها جيش الاحتلال الاسرائيلي بالتمركز في مدينة رام الله والبيرة واقتحام الاحتلال مكاتب وكالة الانباء الفلسطينية وفا وقمعة لاهلنا في وطننا المحتل، وكذلك اطلعها على الاستراتيجية الفلسطينية القادمة في التعامل مع حكومة الاحتلال وحليفتها الولايات المتحدة الامريكية.
كما قدم لها شكر حكومة فلسطين وشعبها للموقف النبيل الاخير الذي اتخذته الحكومة البوليفية عبر مندوبها بالامم المتحدة بتقديم المشروع المشترك الايرلندي البوليفي الداعم لحل الدولتين واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية تماشيا مع القانون الدولي والتي صوتت الجمعية العامة للامم المتحدة لصالحه ورفضت المشروع الامريكي الاخير.
ومن جانبها اكدت رئيسة البرلمان البوليفي موقف حكومة بلادها الدائم والداعم للحقوق الوطنية الفلسطينية وانه لا حل ولا سلام في الشرق الاوسط دون حل المشكلة الفلسطينية حلا عادلا وشاملا حسب قرارات الشرعية الدولية لكي تنعم شعوب المنطقة بالامن والاستقرار.