الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تحتفي بيوم المعلم بمدرسة ذكور محمد سالم الذويب

نشر بتاريخ: 13/12/2018 ( آخر تحديث: 13/12/2018 الساعة: 11:38 )
تربية بيت لحم تحتفي بيوم المعلم بمدرسة ذكور محمد سالم الذويب
بيت لحم -معا- احتفلت مديرية التربية والتعليم في بيت لحم بيوم المعلم الفلسطيني والذي يصادف الرابع عشر من كانون اول برعاية أ.سامي مروة مدير التربية والتعليم العالي في بيت لحم في مدرسة ذكور محمد سالم الذويب بحضور كل من رئيس بلدية زعترة علي محيسن ومدير المدرسة عماد الحميدة ووجهاء بلدة زعترة.
وبدأت فعاليات الاحتفال بالسلام الوطني الفلسطيني و تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم كما تخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والتراثية اعتزازا بمكانة المعلم السامية وتشريفاً لمهنته الجليلة في تربية الاجيال الفلسطينية المتسلحة بالعلم والمعرفة.
وفي كلمته، حيا أ.سامي مروّة المعلمين لافتا الى ان هذا اليوم يخلد ذكرى عظيمة ومشرفة جسد فيها المعلمون تضحيات رسموا بها الطريق نحو تحقيق الاهداف الوطنية التي نصبو اليها.
كما بين مروّة فضل المعلم في إنجاح أهداف وزارة التربية والتعليم العالي وصولاً الى مستوى تعليمي أفضل هذا عدا عن دورهم المحوري في غرس القيم الوطنية وبناء الشخصية الفلسطينية القادرة على حمل راية بناء الدولة الفلسطينية ولهذا تسعى جميع مؤسساتنا الفلسطينية الى تكريم المعلمين المتميزين اعترافاً بجهودهم. وفي ختام حديثه قدم مروّة الشكر لكافة القائمين على انجاح الحفل.
من جانبه، هنأ أ.علي محيسن الحضور بهذه المناسبة السامية مستعرضا انجازات المعلمين ودروهم الريادي في خوض غمار النضال لتنشئة الاجيال الفلسطينية التي تخوض غمار الدفاع عن حقوقنا المشروعة في اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
كما أكد مدير مدرسة ذكور محمد سالم الذويب أ. عماد حميدة على اهمية دور المعلمين المخلصين في تربية ابناء شعبنا معربا عن امله في ان يتكلل العيد القادم بتحقيق الآمال بالوحدة والتحرير كما عبر عن امتنانه لكل من مديرية تربية بيت لحم لمتابعتها كافة القضايا التي تكفل حماية كرامة المعلم.
واختتم الحفل بتكريم المعلمين نظير تميزهم في خدمة العملية التعليمية.