السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعرف على مزايا هاتف "غالاكسي إس 10" الجديد

نشر بتاريخ: 13/12/2018 ( آخر تحديث: 13/12/2018 الساعة: 12:26 )
تعرف على مزايا هاتف "غالاكسي إس 10" الجديد
بيت لحم- معا- كشفت تسريبات عن مميزات جديدة في هواتف "غالاكسي اس 10" التي يتوقع أن تطرح للمبيعات بعد شهرين في الأسواء، تشمل تصميم الهاتف وقدراته الالكترونية.
ووفق التسريبات، فإن الهواتف ستتماشى مع الجيل الخامس للأنظمة اللاسلكية (جي 5) بالإضافة الى تصميم جديد للهاتف سيتضمن شاشة محميّة أكثر من التعرض للكسر.
وسيشهد الهاتف تغييرا جذريا في الكاميرات الأمامية التي ستنقل لجهة اليمين من الهاتف بدلا من جهة اليسار كما هو موجود في هواتف غالاكسي اليوم.
وبموجب التسريبات، فإن شركة ساسمونغ ستطرح 3 نماذج من هاتف "غالاكسي اس 10"، يتضمن حمايات مضاعفة لشاشة الهاتف، وستكون النماذج الثلاثة بأحجام مختلفة، يتراوح فيها قياس الشاشة بين 5.8 إنش و6.4 إنش، بالإضافة الى الهاتف المنتظر من شركة سامسونغ المعروف باسم "بيوند إكس".ويتوقع أن يتم الكشف عن المجموعة الجديدة من الهواتف في شهر شباط/فبراير من العام المقبل، فيما يتوقع أن تعلن الشركة بعد ذلك بفترة قصير عن هاتفها الجديد القابل للطي ويتوقع أن يكون ذلك في شهر آذار/مارس وفق شبكات تعنى بتسريبات أخبار الهواتف الذكية.ويتوقع أن يثير موضوع تغيير مكان الكاميرات الأمامية من اليسار الى اليمين جدلا لدى محبي هواتف مجموعة سامسونغ، خصوصا وأن شركة "آبل" التي تستخدم ذلك في هواتفها تلقت انتقادات عديدة في السابق.
المصدر: i24news