الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير عبد الهادي يطلع سفير الجزائر على آخر المستجدات

نشر بتاريخ: 13/12/2018 ( آخر تحديث: 15/12/2018 الساعة: 10:43 )
السفير عبد الهادي يطلع سفير الجزائر على آخر المستجدات
دمشق- معا- استقبل السفير أنور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الخميس، سفير جمهورية الجزائر صالح بوشة في مقر الدائرة السياسية بدمشق.
وفي بداية اللقاء وضع عبد الهادي سفير الجزائر بصورة الإجراءات الإسرائيلية التي تمارسها قوات الإحتلال ضد الشعب من اقتحامات في الأراضي المحتلة، خاصة في مدينة رام الله، واقتحام المؤسسات التعليمية والإعلامية الفلسطينية "وكالة وفا"، والأحياء السكنية في المدينة.
واضاف أن هذه الإقتحامات تأتي بعد أن فشلت سياسة التهديد والضغوط والعقوبات المالية التي مارستها إسرائيل والولايات المتحدة للقبول بما يسمى بصفقة العصر.
ووضع عبد الهادي السفير بوشة بصورة دعوات المستوطنين، المنسجمة والمتوافقة مع تصريحات العديد من المسؤولين الاسرائيليين، التي تستهدف حياة الرئيس محمود عباس، بسبب ثباته في مواجهة كل من يحاول المساس بالحقوق المشروعة للشعب.
من جهته، أدان سفير الجزائر الدعوات التحريضية التي جاوزت كل الحدود بتهديد حياة الرئيس عباس، مشدداً على ضرورة التصدي لهذه الحرب والجرائم التي تشنها سلطات الاحتلال على الشعب وأرضه ومقدساته وقيادته.
وجدد موقف بلاده الدائم والداعم للحقوق الوطنية الفلسطينية، لأن القضية مقدسة لدى الجزائر رئيساً وحكومةً وشعباً، وانه لا حل ولا سلام في الشرق الاوسط دون حل القضية وإقامة الدولة وعاصمتها القدس الشرقية.