السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحمدالله يستقبل وفدا من اتحاد جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر

نشر بتاريخ: 13/12/2018 ( آخر تحديث: 13/12/2018 الساعة: 15:37 )
الحمدالله يستقبل وفدا من اتحاد جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر
رام الله- معا- استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الخميس في مكتبه برام الله، وفدا من الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر، برئاسة رئيس الاتحاد فرانشيسكو روكا، وممثلين عن جمعية الهلال الأحمر والصليب الأحمر في عدد من الدول، بحضور رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني يونس الخطيب.
واطلع الحمد الله الوفد على اخر التطورات السياسية، والاعتداءات الإسرائيلية بحق أبناء شعبنا، لا سيما استهداف المواطنين بالقتل والاعتقال، وحملات الاقتحامات، والانتهاكات المتواصلة والتوسع الاستيطاني، إضافة الى آثار الحصار الكارثية على الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة.

وثمن رئيس الوزراء الدور الذي يقوم به الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر، وكل المنظمات والمؤسسات الدولية، في مساندة ومساعدة شعبنا في الوطن ومخيمات اللجوء، في المجالات الصحية والإنسانية.
ووجه الحمد الله التحية لكوادر وأطباء ومتطوعي جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بكافة لجانها ومؤسساتها ومواقعها على جهودهم ودورهم منذ التأسيس، في مواكبة آلام شعبنا ومعاناته وآماله، مهنئا إياها بمناسبة احتفالها بيوبيلها الذهبي الحافل بالعمل الغني والمتراكم في خدمة الإنسانية.