السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النقيب يدعو الاطباء للتجمع بالمشافي وخطوط التماس لحماية ابناء شعبنا

نشر بتاريخ: 15/12/2018 ( آخر تحديث: 15/12/2018 الساعة: 14:35 )
النقيب يدعو الاطباء للتجمع بالمشافي وخطوط التماس لحماية ابناء شعبنا
رام الله - معا - صرح نقيب الاطباء الدكتور نظام نجيب انه ونظرا للظروف الراهنة والتصعيد الاسرائيلي من قبل جيش الاحتلال والمستوطنين ونظرا لتعطيل دوام مدارس الاحتلال في المستوطنات وهو مؤشر لتصعيد خطير ضد ابناء شعبنا، ولاحقا لحالة الطوارئ للاطباء والتي اعلنتها نقابة الاطباء واتحاد المستشفيات الاهلية والخاصه للوقوف الى جانب ابناء شعبنا في نضالاته وتحدياته التي نواجهها جميعا، وفي وجه التهديدات العنصرية والفاشية لقيادتنا وشعبنا، ولان شعبنا يستحق منا دائما ان نكون جنده الاوفياء الساهرين على راحته وامنه الصحي، اكدت نقابة الاطباء على ما يلي:
1- ضرورة تجمع كافة الاطباء في المستشفيات والمراكز والعيادات واقسام الطواريء والاسعاف وعلى خطوط التماس وضرورة التواجد بالقرى والمخيمات الاكثر عرضة للهجمات والاعتداءات وكل حسب تعليمات اللجنه الفرعية في منطقته.
2- تبقى فعالية يوم الاحد ١٦/ ١٢/ ٢٠١٨ على ما هي عليه وبالاستثناءات التي وردت في البيان مثل حالات الطواريء والاسعاف والولادة وغسيل الكلى وامراض الدم والسرطان.
وختمت نقابة الاطباء بيانها بالقول "ونبقى في نقابة الاطباء تحت شعارنا "وحدويون .. شعب واحد .. مصير واحد .. تحت علم واحد".