الأخــبــــــار
  1. القبة الحديدية الاسرائيلية تعترض قذيفة صاروخية شمال هضبة الجولان
  2. شرطة رام الله تقبض على احد كبار تجار المخدرات في بيت لقيا
  3. الدفاعات السورية تتصدى لقصف إسرائيلي على المنطقة الجنوبية
  4. قوات القمع تقتحم قسم "17" في عوفر وحالة من التوتر تسود السجن
  5. مجدلاني:القيادة تجتمع الأربعاء لمناقشة آخر التطورات السياسية والداخلية
  6. حمدالله يدعو للالتزام بمبادرة السلام قبل 17عامابشأن التطبيع مع إسرائيل
  7. الحمدالله بكلمته بالقمة العربية: العمل الحكومي نهض رغم معيقات الاحتلال
  8. أمير قطر يغادر بيروت بعد مشاركته بافتتاحية القمة الاقتصادية
  9. مصادر اسرائيلية:العمادي الى اسرائيل اليوم او غدا ومعه الاموال
  10. بمشاركة فلسطين- انطلاق أعمال القمة الاقتصادية الاجتماعية في بيروت
  11. مشعشع: لم يتم اخبارنا بقرار إغلاق مدارس "الأونروا" بالقدس
  12. وصول أمير قطر إلى بيروت لحضور القمة العربية الاقتصادية
  13. "الإحصاء": ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الجملة بنسبة 1.05% خلال 2018
  14. الاحتلال يبعد 5 من حراس المسجد الأقصى
  15. حالة الطقس: ارتفاع على الحرارة والفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية
  16. الجرافات الإسرائيلية تهدم منزلا في اللد بذريعة البناء غير المرخص
  17. جيش الاحتلال يبلغ عائلةالشهيدصالح البرغوثي قرارا بهدم منزلهم برام الله
  18. اسرائيل تقرر إغلاق مدارس الاونروا في القدس اعتبارا من العام المقبل
  19. الأسطول الروسي يرصد مدمرة صواريخ أمريكية في البحر الأسود
  20. ترامب: لدي خطة سأقدمها للكونغرس بشأن الجدار الحدودي مع المكسيك

المشروبات الوطنية توقع اتفاقية تمويل تشييد خزان مياه بكفر زيباد

نشر بتاريخ: 16/12/2018 ( آخر تحديث: 18/12/2018 الساعة: 10:37 )
طولكرم- معا- وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي ومجلس قروي كفر زيباد اتفاقية للمساهمة في تمويل تشييد خزان مياه بسعة 200 م3 لصالح بلدة كفر زيباد جنوب شرق محافظة طولكرم.
جاء ذلك في إطار التزامها بدعم احتياجات المجتمع المحلي، ومن أجل المساهمة في التخفيف من حدة أزمة مياه الشرب في البلدة وتلبية احتياجات أهلها.
وجرى توقيع الاتفاقية في مقرّ الشركة في بيتونيا بحضور كل من السيد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، والسيد فاروق غنايم رئيس مجلس قروي كفر زيباد، والسيد عمار ناجي ممثلاً عن شركة القصبة للتعهدات العامة التي ستشرف على تشييد الخزان، والمهندس نائل الطويل مدير المشاريع في شركة المشروبات الوطنية والسيد زكريا اسعد مدير مصنع كابي والسيد علاء عيساوي منسق الدائرة الفنية والعلاقات العامة بشركة المشروبات الوطنية.

وحول دعم المشروبات الوطنية لتشييد خزان مياه في بلدة كفر زيباد التي تحتضن مصنع العصير "كابي" التابع للشركة؛ عبر الهندي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية قائلا" إن إدارة الشركة فخورة بأن تساهم في دعم هذا المشروع الحيوي والمهم والذي سيعود بالفائدة على أهالي البلدة، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في التخفيف من أزمة المياه النظيفة والصالحة للشرب في تلك المنطقة".

وأكد الهندي نعتز بهذه الشراكة الممتدة منذ سنوات مع المجلس القروي ومع أهلنا في كفر زيباد حيث احتضنت البلدة مصنع كابي منذ بدايات التأسيس، وتطوّر المصنع وتمكن من توفير مئات فرص العمل المباشرة وآلاف فرص العمل غير المباشرة طيلة السنوات الماضية بمساندة أهالي كفر زيباد، وحرصت الشركة على توظيف الكفاءات من أبناء كفر زيباد، حيث تعتبر إدارة الشركة مصنع كابي والموظفين والعمال باتوا جزءاً من النسيج المجتمعي لكفر زيباد، مضيفاً أن اهتمام الشركة بدعم كفر زيباد ينسجم مع رؤيتها وأولويات مجلس الإدارة في خلق الفرص في المناطق التي تتواجد بها وتعمل فيها، والسعي إلى تطوير تلك المناطق وإحداث الفرق نحو تحسين الظروف الاقتصادية والاجتماعية لأبناء شعبنا.

وأوضح الهندي أن مساهمة الشركة في دعم هذا المشروع يأتي استجابة لمعالجة الاحتياجات المُلحة للمجتمع المحلي في كفر زيباد والمناطق المجاورة لها، خصوصاً أنها تعاني من نقص حاد في المياه النظيفة، مشيراً إلى أن المشروبات الوطنية لن تدخر جهداً في توفير الإمكانات لدعم المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

بدوره أعرب غنایم عن تقدیره وامتنانه العميق لشركة المشروبات الوطنية على مساهمتها في دعم هذا المشروع، مؤكداً اعتزازه وأعضاء المجلس القروي بالشراكة المتواصلة مع المشروبات الوطنية.
وأضاف قائلاً" نحن نعتبر مصنع كابي وشركة المشروبات الوطنية جزءاً من مجتمع كفر زيباد، سيما وأن تأسيس مصنع كابي في منطقة الكفريات ساهم في إحياء هذه المنطقة، وكان له الأثر الكبير على توفير الفرص للشباب وللعائلات في البلدة".

وأكد غنايم على أهمية مشروع خزان المياه، حيث سيلبي احتياجات المواطنين للمياه النظيفة والصالحة للشرب، لاسيما في ظل أزمة شح المياه التي تعانيها المنطقة.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018