الأخــبــــــار
  1. هلال القدس يمثل فلسطين في البطولة العربية
  2. قوات الاحتلال تعيق حركة المواطنين جنوب بيت لحم
  3. فصل الصيف يبدأ مساء الجمعة ويستمر 93 يوما و15 ساعة و56 دقيقة
  4. أنصار الله تطلق طائرات مسيرة على مطارين في السعودية
  5. إسرائيل ترفض بنودا في بيان قمة دوشنبه حول القدس
  6. قناة إسرائيلية: لقاء سري بين أبو مازن ورئيس الشاباك
  7. 59 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي
  8. مصرع فتاة بالقدس بعد الاعتداء عليها بالضرب لعلاجها من السحر
  9. مصرع مواطن بحادث سير بين مركبتين على مفرق عجة جنوب جنين
  10. قوات القمع تقتحم قسم الأسرى في معتقل "عسقلان"
  11. القسام تعلن استشهاد أحد اعضائها نتيجة خطأ باستخدام السلاح
  12. الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة
  13. جامعة القدس تحتفل بتخريج طلبة الدفعة الأولى من الفوج الثامن والثلاثين
  14. "فتح" تتخذ عدة قرارات بخصوص واقعة دير قديس
  15. تقرير: الجيش الاسرائيلي يتجهز لتشديد السياسة المتبعة مع غزة
  16. 7 حرائق جراء البالونات الحارقة قرب القطاع
  17. إسرائيل تنشر "القبة الحديدية" في الجنوب
  18. 10 إصابات جراء حادث سير في غزة
  19. أسرى عسقلان يقررون الاضراب عن الطعام
  20. الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة

الشرطة تكرم أسرة التربية والتعليم في قلقيلية

نشر بتاريخ: 16/12/2018 ( آخر تحديث: 16/12/2018 الساعة: 13:19 )
قلقيلية- معا- كرم نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية مديرة مديرية التربية والتعليم والمعلمين والمعلمات في مديرية التربية والتعليم، بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني والذي يصادف في الرابع عشر من شهر كانون أول من كل عام.
كما شاركت الشرطة في حفل تكريم المعلمين والمعلمات في الحفل الذي أقيم في قاعة سرايا السلطان في محافظة قلقيلية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا التكريم ذلك جاء خلال زيارة قام بها نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد جهاد شتيوي ويرافقه عدد من الضباط من مديرية الشرطة إلى مديرية التربية والتعليم في قلقيلية، وكان في استقبالهم ولقائهم مديرة مديرية التربية والتعليم في المحافظة الأستاذة نائلة فحماوي ومدير الدائرة الفنية ومديرة الدائرة الإدارية في التربية، وعدد من الموظفين والموظفات من رؤساء الأقسام والإدارات في التربية والتعليم في قلقيلية.

وخلال التكريم تحدث العقيد جهاد شتيوي ناقلا تحيات مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب وكافة منتسبي الشرطة في قلقيلية إلى أسرة التربية والتعليم، كما قدم التهاني لأسرة التربية والتعليم بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني قائلا" إننا وفي هذه المناسبة الطيبة نرسل رسالة شكر وعرفان وتقدير لشركائنا وهم أسرة التربية والتعليم ونتشرف بتكريمهم في يومهم هذا وهو يوم المعلم لدورهم المميز في تعليم أبنائنا وسهرهم وتعبهم المتواصل في مجال التدريس والمتابعة والحفاظ في المسيرة التعليمية التربوية" .

من جانبها رحبت أ. نائلة فحماوي بنائب مدير شرطة المحافظة والوفد المرافق له، معبرة عن شكرها وتقديرها لهذه اللفتة الطيبة والكريمة من قبل الشرطة الفلسطينية، مؤكدة على أهمية العمل الأمني والشرطي اليومي العظيم التي تقوم به الشرطة، وأيضا الجهد الذي تقوم به في حفظ النظام العام ومتابعة نشر التوعية الأمنية والشرطية الكاملة في كافة مدارس المحافظة، وذلك بالتعاون والتنسيق مع التربية والتعليم إلى جانب تنفيذ عدد من المشاريع والمبادرات واللقاءات والفعاليات المشتركة التي تنفذ على مدار العام الدراسي ما بين الطرفين، مثمنة العلاقة القوية والمتينة والطيبة والمميزة التي تربط المؤسستين الشرطة الفلسطينية والتربية والتعليم.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع تكريمي بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني للأستاذة نائلة فحماوي مديرة التربية والتعليم ولأسرة التربية والتعليم، وتوزيع الورود على المعلمين والمعلمات من قبل الشرطة.

وفي سياق متصل شارك العقيد جهاد شتيوي نائب مدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط في حفل تكريم المعلمين والمعلمات والذي نظم في قاعة سرايا السلطان في مدينة قلقيلية برعاية وزير التربية والتعليم العالمي ومحافظ قلقيلية، بحضور مدراء المؤسسات الأمنية والمدنية وممثلي مؤسسات المجتمع المحلي المدني ورؤساء البلديات والمجالس المحلية القروية وحشد من المواطنين.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018