الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبادرة وقطاعها الشبابي يكرمون مدراء المدارس والتربية في بيت لحم

نشر بتاريخ: 17/12/2018 ( آخر تحديث: 17/12/2018 الساعة: 14:24 )
المبادرة وقطاعها الشبابي يكرمون مدراء المدارس والتربية في بيت لحم
بيت لحم- معا- كرمت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية وقطاعها الشبابي في محافظة بيت لحم مدير التربية والتعليم في التربية والتعليم ومدراء مدارس الثانوية بالمحافظة في مناسبة يوم المعلم الفلسطيني، تقديرا على جهودهم العظيمة في العملية التعليمية وزرع القيم الثقافية والوطنية لدى ابنائنا وذلك بحضور كل من مازن العزة منسق المبادرة الوطنية بالمحافظة ومحمد بشير منسق القطاع الشبابي بالضفة.
واكد مازن العزة على الدور المميز والبارز الذي حققته التربية والتعليم ومعلمينا في زرع الاخلاق الحميدة والثقافة وقوة التعليم في ظل الظروف الصعبة التي يمر به شعبنا الفلسطيني وان لولا دورهم الحقيقي لما كان هناك انجازات حقيقية على الصعيد الفلسطيني والدولي.
وعبر محمد بشير منسق القطاع الشبابي لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية عن فخره واعتزازه بالمعلم الفلسطيني ودوره المحوري في حمل رسالة العلم والحث على اهمية التمسك بالعلم كسلاح لمواجهة كافة المخططات الاحتلالية الهادفة الى طمس الهوية الفلسطينية وتهجير ابناء شعبنا.
وشكر الاستاذ سامي مروة مدير التربية والتعليم في محافظة بيت لحم حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية على هذه اللفتة المميزة والتي تدل على مدى اهمية تعزيز المعلم الفلسطيني جزء لا يتجزء من اهمية تعزيز صمود المواطن الفلسطيني واهمية المعلم ودوره لدى حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية.
وفي نهاية تم تكريم كل من مدير التربية والتعليم الاستاذ سامي مروة، والاستاذ بسام جبر نائب مدير الدائرة الاداري، والاستاذ فايز جعارة رئيس قسم الانشطة الطلابية بالتربية والاستاذ معاوية عواد رئيس قسم الارشاد التربوي والتربية الخاصة ومدراء المدارس الثانوية في مدارس المحافظة.