الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع في اتحاد كرة القدم تحضيرا لاستضافة فريق النصر العماني

نشر بتاريخ: 18/12/2018 ( آخر تحديث: 18/12/2018 الساعة: 12:53 )
اجتماع في اتحاد كرة القدم تحضيرا لاستضافة فريق النصر العماني
القدس- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- احتضن اتحاد كرة القدم، يوم الاثنين، اجتماعا حضرة المدير التنفيذي للاتحاد فراس ابو هلال ومدراء دوائر المسابقات، البروتوكول والإعلام، ووفد إدارة نادي هلال القدس الذي ضم بدر مكي، جمال عوشة، تامر عبيدات وماهر ابو سنينة وعدد اخر من المهتمين.
وتم التباحث في الاستعدادات من اجل استقبال فريق النصر العماني الذي سيصل الى فلسطين باستضافة نادي هلال القدس للقاء فريقه ضمن بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم 2019.
ورحب المدير التنفيذي للاتحاد فراس ابو هلال بالحضور، مؤكدا استعدادات اتحاد كرة القدم للأخذ بيد الهلال من اجل إخراج هذه المشاركة بأفضل الطرق، مؤكدا على توصيات اللواء جبريل الرجوب بإخراج هذا الحدث بالشكل الذي يليق بفلسطين وبالعمانيين .
وعرض مدير دائرة المسابقات في الاتحاد المراقب الدولي علي جبريل ورقة العمل التي حضرها التي تتضمن كافة الجوانب المتعلقة بالمباراة.
وتم الاتفاق على ان تقام المباراة يوم الثلاثاء بتاريخ 5/2/2019 الساعة الخامسة مساء على ملعب فيصل الحسيني، على ان يعقد الاجتماع الفني للمباراة يوم الاثنين 4/2/2019 الساعة " 11" قبل الظهر ويعقبه المؤتمر الصحفي الساعة 12 ظهرا في مكان إقامة الفريق العماني.
وتم اتخاذ عدد من القرارات، على ان تتابع اللجان إعمالها اعتبارا من تاريخه.
وفي نهاية الاجتماع قدم بدر مكي المشرف الرياضي للهلال شكره لأسرة اتحاد كرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب، مثمنا دور الاتحاد وتعاونه في سبيل إنجاح مهمة الهلال الاسيوي.