السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

طالبة يتيمة تناشد أهل الخير مساعدتها لاكمال دراستها الجامعية

نشر بتاريخ: 19/12/2018 ( آخر تحديث: 19/12/2018 الساعة: 18:27 )
طالبة يتيمة تناشد أهل الخير مساعدتها لاكمال دراستها الجامعية
القدس - معا - ".. شاءت الاقدار ان يرحل والدي قبل عامين عن هذه الدنيا تاركا لي اعباء ثقيلة ومعاناة قاسية، عشت من بعده مرارة الفراق وذهب معه الامل.. لم يعرف أني متُ الف مرة حينما رحل، ايام كانت كلها الم وحرمان.. ورغم ان امي حنونة وهي كل شيء، لكنها تبقى عاجزة ان تكون ذلك الاب الذي يرسم لي مستقبلا بأمان.. أنام في كل ليلة باحثة عن والدي في احلامي لعله يسعفني" كلمات نطقت بها نور وحملت معها دموعاً وحكايات، ارتجفت كل الحروف امامها ولم يبق الا الالم.
واقع مرير لطالبة يتيمة تعيش مع امها في بيت متواضع، امها تعيل اسرتها المكونة من 6 بنات، ولا ابن تستند عليه يعينها على تكاليف الحياة، كتب القدر ان يحرمها من العطف والعطاء، توفي والدها تاركا اياها امام صعوبات الحياة، فقدت معه جزءا كبيرا من الطموح والامل، امها مسكينة تعاني من اوجاع في الظهر ولديها ابنة ايضا تدرس في جامعة بولتكنك فلسطين وتقف عاجزة امام مصاريف العائلة.
التحقت نور بكلية الطب وهي الان في سنتها الدراسية الثانية، وتقف الظروف الاقتصادية عائقا امام تحقيق احلامها.. تتألم في كل لحظة عاجزة امام دفع اقساطها الجامعية، تتمنى لو كان والدها موجودا لما بكت عند اقتراب كل فصل دراسي جديد... ورغم انها من المتفوقات في الثانوية العامة فقد حصلت على معدل 97.4% بالفرع العلمي ولديها اصرار شديد لاكمال مسيرتها التعليمية الا انها لم تحصل على منحة دراسية تحقق طموحاتها التي تستحق.
ومن خلال معا تناشد نور اهل الخير والضمائر الحية مساعدتها لتكمل دراستها الجامعية وتوفير ديونها الجامعية البالغة 1620 دينارا.
للمساعدة يرجى التواصل على الرقم:
0597032595
مع جزيل الشكر والامتنان