الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي يطلق خدمة التعرف على المعتمد من خلال شريان الإصبع

نشر بتاريخ: 23/12/2018 ( آخر تحديث: 27/12/2018 الساعة: 09:33 )
البنك العربي يطلق خدمة التعرف على المعتمد من خلال شريان الإصبع
رام الله- معا- أطلق البنك العربي مؤخراً خدمة رقمية جديدة مبتكرة، تعتبر الأولى من نوعها في فلسطين، يتم من خلالها التعرف على معتمدي البنك من خلال شيفرة شريان الإصبع فقط، ما يتيح لهم إجراء معاملاتهم المالية من خلال الفرع بمنتهى السهولة والأمان، في إطار جهوده المتواصلة لتطوير وتعزيز خدماته المصرفية.
وشكلت هذه الخدمة إضافة جديدة ضمن مبادرات البنك الرامية لتقديم حلول مصرفية متطورة توفر تجربة سلسة ومرنة لمعتمدي البنك عبر شبكة فروعه في فلسطين.
وتم تصميم هذه الخدمة، وفقاً لآخر مستجدات التكنولوجيا، وأعلى مستويات الأمان، حيث ستتيح هذه الخدمة للمعتمدين، إمكانية إتمام حركات السحب والإيداع النقدي، من خلال شيفرة شريان الإصبع الفريدة، الكترونياً وبدون تعبئة أي نماذج ورقية، بواسطة أجهزة التابلت المخصصة لهذه الغاية.
وفي تعليقه على إطلاق هذه الخدمة قال السيد جمال حوراني مدير منطقة فلسطين للبنك العربي "تعتبر خدمة التعرف على المعتمد من خلال شيفرة شريان الإصبع إحدى الخدمات المصرفية المتطورة التي يفخر بها البنك العربي كونه سباقاً في إطلاقها وتندرج هذه الخدمة ضمن منظومة شاملة من الخدمات الرقمية المبتكرة التي يضعها البنك في متناول معتمديه لمواكبة أسلوب حياتهم وتطلعاتهم".
وأضاف ان الخدمة الجديدة، ستسهم في تسهيل المعاملات داخل الفرع وتقليص وقت إتمامها من خلال الاستغناء عن المعاملات الورقية والتعرف على المعتمد من خلال شيفرة شريان الاصبع الخاصة به فقط، وستتوفر الخدمة الجديدة تدريجياً لدى كافة فروع البنك العربي في فلسطين قبل نهاية العام الجاري، علماً بأن الخدمة متوفرة حالياً في 12 فرع هي: الماصيون والبيرة والإرسال وبيرزيت وبدو وبيتونيا ورام الله البلد والمنارة وسلفيت واريحا والرام والعيزرية.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي كان قد حصل مؤخرا على 14 جائزة عالمية من مجلة غلوبال فاينانس (Global Finance) على صعيد الخدمات المصرفية الرقمية المقدمة عبر منطقة الشرق الأوسط للعام 2018، وذلك بفضل خدماته المصرفية المتطورة لقطاعي الشركات والأفراد.